نوووf

نوووf @nooof_10

عضوة فعالة

عندمي تابعتي؟وليش رحتي لهاسمعتي عنها؟وكيف بعد اول زياره ارتحتي؟

الحمل والإنجاب

عندمين تابعتي؟
وليش رحتي لهاسمعتي عنهامثلا؟
وكيف بعد اول زياره ارتحتي؟

بنات خلونا نفيد بعض عن متابعات الحمل والدكاتره كل وحده تقول عند مين تابعت حملها وليش راحت للدكتوره هذه سمعت عنها اوصدفه وكيف لقتهابعد اومتابعه ارتاحت لهاوالاودهاتغيرها
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوووf
نوووf
شدعوه4مشاهدات ولاوحده تكرمت وافادتنابكلمتين جعل اللي ترد يهون ربي عليها حملها ويرزقها باللي تتمنى وزوجهامايعرف غيرها
والحين بشوف الردودههههههههههههههههههههه
$ لجين حياتي $
$ لجين حياتي $
انا بالجبيل وسمعت من اكثر من وحده عن دكـتوره هنديه اسمها فرحانه اقبال بالمانع اللي بالجبيل كثير اثنوا عليها توكلت على الله ودعيت اني اتوفق بالدكتوره والحمدلله طلعت مريحه جدا تعامل ونفسيه وواثقه من نفسها ,,, انا بصراحه مالي ولا احد بالجبيل صدفه سولفت مع وحده ماعرفها من قبل هي ساكنه بالجبيل ومرت بتجربه صعبه بمستشفى ثاني ثم قالوا لها عن الدكتوره وراحت عندها واثنت لي عليها ..
نعناعه4
نعناعه4
أنا عن نفسي من سكان المنطقه الشرقيه الدمام كنت مره متردده لاني ماعرف احد فيها لاني كنت بالرياض وتزوجت ورحت الدمام كثييير قالو لي سعد ومدحو فيه بس كنت دايما اقول الله يكتب اللي فيه الخير وسبحان الله كان مستوصف قريب من بيتي متواضع وشكله مايأهل قلت لزوجي خليني اجرب لو ماارتحت للدكتوره اكنسلها وسبحان الله ارتحت لها كثير هاديه وحبوبه وماتقرقر تعطيك المفيد وبعدين عرفت انها مشهوووره والناااس زحمه عليها الله سخر لي الحمد لله
نعناعه4
نعناعه4
نسيت اذكر اسمها حنان عفيفي مستوصف السلام
انـ7ـفـ7ـال
انـ7ـفـ7ـال
فاطمه الزهراء مستشفى المواساة الدمام

رحت لها كذا توكلت على الله وارتحت لها كثير