Fofo3040
Fofo3040
وش بيروح بيسوي في دبي ترا مافيها شي زود الا الخراب وقلة الادب لانها هناك تجي بسهوله
ومجموعة شباب هذا الادهى والاطم لان كل واحد بيسوي نفسه انه بطل ويتنافسون في الخراب وانت عارفه وش الخراب اللي هناك
وعموما دبي ماتصلح للعزاب الفساد اللي فيها اكثر من الفائده لهم
Fofo3040
Fofo3040
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يمكن مايخون بسب في الف شي وشي يروح له في تايلند يعني وش بيروح يسوي في تايلند بالله دعوة وارشاد مثلا
الا اذا كنتي من النوع البارد اللي مايهتم زوجها وش يسوي اقل شي بيسويه هناك جلسات المساج والبارات واماكن الدعارة والفساد
Milano0
Milano0
ياختي ليتك قريتي زيين قبل تنطلقين بالكلاام

هي كاتبه انه مو قصه خيانه وهي واثقه فيه
مشكلتهاا انه يووعد ويتجاهلها ...

وبعدين اذا الرجال بيخون .. بيخونك وهو جنبك ويقدر يمثل على رااسك انه اشرف واحد .. وتمشي عليك سهالات
سواء بالسعوديه او في بانكوك
املي باولادي
املي باولادي
صراحة انا نفسي اعرف امثالك الي تقرأ المواضيع من غير تفكير اش وضعكم في المنتدى
يعني تكلمتي عن الخيانة والشفاحة ومدري ايش من الكلمات الموجودة بخيالك موضوعي مايتكلم عن الخيانة وانا كتبت أن زوجي عاقل وعارفته زين وشبعان يارب لك الحمد.
وردك غريب مدري انتي جايه تساعديني في مشكلتي ولاتتفشخرين بزوجك التايلندي وتصطادين في الموية العكرة عجيب أمرك ولاعرفت افسر حالتك.
وامثالك كثير ترى واعرفهم شخصيا والمسألة مو مسألة ثقة عمياء أكثر من أنه برود ولامبالاة
املي باولادي
املي باولادي
يااخت صرفورة مدري سنفورة
صدقيني وضعك أصعب من وضعي لأن عندك قصور في الفهم يعني حضرتك قرأتي الموضوع غلط وحاطه رد غلط ولاني في حاجته وجايه تكلميني عن ثقتك العمياء بزوجك المعصوم لأنه في اعتقادك شبعان .......
كيف أقتنع بردك وقناعاتك في حياتك الزوجية السعيدة وانتي اصلا ماقدرتي تفهمي موضوع بسيط مكون من عشرة أسطر.
ماالومك زوجك اذا كان كل سنة بتايلاند.
ويكون بعلمك زوجي ماخلى بلد إلا وزاره مع أصحابه بحكم عمله وواثقة فيه اكثر من نفسي ولااحتاج رأيك في موضوعي لانك بكل بساطة نظرك عند موطئ قدمك