بنات كيف عن شعر الوجه؟

الأزياء والموضة

بنات انا عروس زواجي بعد اربع ايام ان شاءالله بغيت اسألكم ودي اشيل شعر وجهي وش احسن اشيله بالشمع والا اشقره ؟
مع العلم ان شعر شنبي كثير شوي انا اتوقع لو اشيله شمع احسن بس باقي وجهي اخاف اشيله ويطلع حبوب بنااااات بسرعه وش تنصحووووني؟:(
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغزال اليآسي
غزيزتي الف مبروك مقدما,مفروض كنت تشلين قبل العرس باسبوع خاصتا اذا اول مره يمكن يطلع حبوب.

اما الشنب لازم تشلينه سواء كان خفيف او كثير لان لو شقرتيه يبان في الاضاءه اصفر.:26:
o أم تيلــهo
o أم تيلــهo
مبروك اختي والله ايتمم على خير
نصيحه لا اتشلين شنبج بالشمع لانه بيجرحك شليه بالخيط احسن
واذا تبين شي مضمون عشان ما تظهر لج الحبوب استعملي كريم ايلوكوم ( Elocom ) بعد الحف ولا حبه بتظهر انا جربته في منطقة الشنب
ديمة نجد
ديمة نجد
نصيحة يا اختي لا تشيلين وجهك اللحين . المفروض انك عودتي بشرتك على الشيل على الاقل 3 مرات قبل زواجك
..... لو شلتيه اللحين وانت مابقى على عرسك الا 4 ايام قب وجهك حبوب .. وخرب عليك شهر العسل. ..... زي اختي شالت وجهها قبل عرسها !!!! والله لا يوريك بين كل حبة وحبة تلقين 100 حبة فاضطرت انها تعالج عند مستشفى الدكتور سليمان الحبيب .
انصحك بالتشقير مادام الوقت ما يسمح لك... لكن بالنسبة للشوارب ليش ما تشيلينها بالحلاوة لان رسمة الروج مارح تضبط مع الكوافيرة وهو فيه شعر..
عـــــــذوب
عـــــــذوب
بنات انا شلت قبل كذا شنبي ولا طلع لي حبوب بس خايفه وجهي يطلع حبوب بس شكلي بشقر وجهي كله الا شنبي بشيله شمع
Q8iya_%100
Q8iya_%100
عـــــــذوب مثل ما قالوا لاخوات شقري شعر وجهك احسن واظمنلك اما الشنب شيلي بخيط :27: