محسوبتكم رفله حبتين تجوون تساعدونها؟؟؟

التنظيف والتنظيم

مسااء الخير ياحلوآت
كيفكم ان شاء الله تمآم
بصراحه عمري ماكتبت بموضوع بقسم التنظيف بس كنت اتفررج وامشي وصراحه انبهههههههرت من اللي شفته من السنع والمنع >>>> وش ذا :biggrin2:
واكتشفت انه ماعندي سالفه بالتنظيف مع اني احبببه مررررررره صح انظف وكل شي نظيف بس عندي مشكله بالتلميييع ابي كل شي يلمع اشلوون مدري:icon36:
قلبت رووسكم بث بدخل الموزوع وابي حل لمشكلاتي هذا اخر رمضان بصومه ببيت اهلي ان شاء الله من غير شر عشان كذا ابي اخليه مميز واترك لي بصمه>>>>عشان يأنبهم ضميرهم خخخخخخخخ:tongue:
اول شي جدران البيت بيتنا مصبوغ من 12 سنه بويه بيضاء وماااظن ناوين نغيرها بس هالحين احسها صفررررت مررره وبدا فيها سواد كأنها مونظيفه تعععععععععععبت انظفها موراضييه انهلك وانا امسسح وبالنهايه الاقي النتيجه زيرو:44:
ابي طريقه تنظيف الجدران ابيها تلق لق
غير كيذا رخام المطبخ اللي هو سطح الدواليب اتعب انظفه وينظف معي بسس باااااااااااهت اظن من كثر الخدامات اللي لعبوا فيه طفت لمعته اشلون ارجعله لمعانه
وحاقه اخيره احنا عندنا الكنبات حقت المجالس والصالات كلهاا مغطينها بكفر عشان الغبار وعشان بزراننا وش كثرهم
هل تحتاج اني أمسحها وانفضها ولو بامسحها بايششششش ابغاها تكون كأنها جديده

بس هذا هوو حسيت اني هذرت واجد بس اتمنى السنعات النظيفات مايتخلون عني بهالازمه:icon36:
واخر شي دعواتكم ليي ربي يتمم زواجي على خير
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*سما الفن*
*سما الفن*
الله يسهل امرك
أم سدومي و حمودي
رفع
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
سما الفن واياك ياقلبي

ام سدومي الله يرفع قدرك
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
رفع
my my11
my my11
رفع ان شاءالله البنات يفيدونك بالنسبة للكنب اللي مغطينه بكفرات أكيد لازم تنظفينه وتكنسينه بمكنسة الكهرب عن الغبار وبعد اغسلي الكفرات ورجعيها عليه بعد التنظيف