تي في
تي في
اولاً انا ماقلت لاترضعينيها بالليل بهالصيغه...عطيتك معلومه ان الرضاعه الليليه غلط...
ارجعي لردي وشوفي قبل تتكلمين...هي معلومه اخذتها من الدكتور ومابخلت فيها عليك...والا انا وش علي،،،بنتك وانتي احرص مني عليها وعلى اسنانها....
اذا بيكون هذا اسلوبك في الرد لاتنزلين مواضيع اجل..لان العضوات ماراح يقولون اكتبي لنا نبذه عن طفلك وعن طبيعته وبناء عليه بنعطيك الحل!!!
للمعلوميه،،،كل ام تكتب رد تكون كتبته من خبرتها من طفلها،،،،يعني على طبيعه طفلها على قولتك،،،
وبخصوص ان رضاع الليل يفيد هذا وهم صغار مو اذا وصلوا السنه،،،الحين الدكاتره يقولون الرضعه قبل النوم غلط لان الطفل ينام وبفمه بقايا حليب،،،اذا بيرضع لازم تمسحين اسنانه بشاش مبلول بماي،،والا تشربينه مويه،،،!!!!!
Lavie Style
Lavie Style
تي في
انا ما اتوقع اني غلطت عليك لاني بجد سألت هالسؤال ابي اعرف كيف ما اخليها ترضع
على فرض انه ابي ارتاح وانام الليل كله ماصحتني تبي ترضع
بعيد عن طبيعة بنتي وعن الموضوع كله انتي عطيتني ربع معلومة وماكملتيها لاني كاتبة مشكلة
فلازم الحل يكون كامل
عموما لو بخاطرك شيء فالعذر والسموحة
om_mohammed03
om_mohammed03
أنا كمان أقول ماله داعي الرضاعة في الليل لطفلة عمرها سنة ونص ،، واحسه غلط ومضر بالأسنان،، أصلا خلاص المفروض ماترضع رضاعه ،، تشرب حليب بالكوب خلال النهار وبس،، وبالنسبة للحليب الطازج،، فمن عمر السنه عادي لو استخدمتيه،، كذا قالولي الأطباء في أمريكا،، بالعكس يقولون انه احسن من البودرة،، بس هو مضر فقط قبل عمر السنه،، بالتوفيق عزيزتي.