سمعت انو فيه
سمعت انو فيه
الله يسخرة لك
الله يسخرة لك
الله يسخرة لك
..*julya..*
..*julya..*
والله وانا اختك انصحك ماتفتشين وراه لانه ماهو بصالحك وانتي وش عليك منه يدخن ولا لا يشوف مواقع اباحيه ولا لا المهم هالاسياء مايسويها قدامك ولا تسمحين له ان يسويها قدامك والي بينه وبين الله بكيفه هو الي راح يحاسب انتي مو مسؤله عنه خوذيها مني نصيحه انا صار لي زي الي صار لك وتمشكلت انا وياه وكرهته وكبرت السالفه وزعلت و و و وكله مافاد معه الي براسه براسه يقولي بطلت وهو ماهو صادق بعد ماتعبت منه خلاص سلمت امري لله وصرت ادعي وبس واصلي بالليل وادعي واقراء قران قدامه يعني خليته يستحي من نفسه انا اكلمك من تجربه وانتي بكيفك الله يصبرك ويصبرنا
والله وانا اختك انصحك ماتفتشين وراه لانه ماهو بصالحك وانتي وش عليك منه يدخن ولا لا يشوف مواقع...
موج.1
موج.1
لا تنكدين على نفسك وعليه لازم تحتوينه وتتقربن منه زيادة عشان يترك الي هو فيه علشانك
اذا نفرتي منه تعطين اصدقائة فرصة أكثر للتأثير لأنه يهرب من مشاكلك
حاولي ما تفتشين من وراه عطيه الثقة وان شاء الله يرجع زي اول واحسن
الله يسخره لك ويوفقك
* Charismatic *
* Charismatic *
لاتشكيلي وابكيلك:06:
فـرآولـه فـ صحين ‘
لا تنكدين على نفسك وعليه لازم تحتوينه وتتقربن منه زيادة عشان يترك الي هو فيه علشانك اذا نفرتي منه تعطين اصدقائة فرصة أكثر للتأثير لأنه يهرب من مشاكلك حاولي ما تفتشين من وراه عطيه الثقة وان شاء الله يرجع زي اول واحسن الله يسخره لك ويوفقك
لا تنكدين على نفسك وعليه لازم تحتوينه وتتقربن منه زيادة عشان يترك الي هو فيه علشانك اذا نفرتي...
صآآدقــــه ..~