متى ايام التبويض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا دورتي بدت في 21-2
احيانا تستمر 5 ايام واحيانا 7 ايام
ممكن تفيدوني متى ايام التبويض
:04:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الملك
عاشقة الملك
حبيبتي انا الي فهمته ان الشهر فيه 30 يوم طيب ؟ احسبي من وقت نزول دورتك لحد عاشر يوم مثلا انت 21 نزلت يعني احسبي ان واحد وعشرون هو اليوم الاول يلا نحسب 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 هذي 10 ايام نسميها ايام الامان يعني مهما طالت دورتك او قلت هذي الفتره امان بالنسبه لك ياقلبو وبعد هالعشره احتمال الاخصاب فيها كبير والارجح اليوم 13 او 14 يعني 11 و12 مو قوي الاخصاب فيها
وبعد العشر ايام الي بعد دورتك يعني 10 تبع دورتك والي بعدها 10 اخصاب والي بعدها كمان امان يعني احرصي بالعشره الي بعد دورتك يكون فيها جماع انا هذا الي فهمته من الطبيبه وان كان فيه شي غلط ارجوا السموحه اختي .
ومضة سعادة
ومضة سعادة
أختي ممكن تحملي من المعاشرة اللي بعد الدورة مباشرة
أختي طهرة وكان اللي كان :22: وعلى طول سافر زوجها ولم تأتيها الدورة بعدها
فأقول لك إذا كان عندك تخطيط معين
فكل الأيام الي بعد الدورة ممكن يكون
منها حمل الى أن يبقى على دورتك عشرة أيام
زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
حبيبتي انا الي فهمته ان الشهر فيه 30 يوم طيب ؟ احسبي من وقت نزول دورتك لحد عاشر يوم مثلا انت 21 نزلت يعني احسبي ان واحد وعشرون هو اليوم الاول يلا نحسب 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 هذي 10 ايام نسميها ايام الامان يعني مهما طالت دورتك او قلت هذي الفتره امان بالنسبه لك ياقلبو وبعد هالعشره احتمال الاخصاب فيها كبير والارجح اليوم 13 او 14 يعني 11 و12 مو قوي الاخصاب فيها وبعد العشر ايام الي بعد دورتك يعني 10 تبع دورتك والي بعدها 10 اخصاب والي بعدها كمان امان يعني احرصي بالعشره الي بعد دورتك يكون فيها جماع انا هذا الي فهمته من الطبيبه وان كان فيه شي غلط ارجوا السموحه اختي .
حبيبتي انا الي فهمته ان الشهر فيه 30 يوم طيب ؟ احسبي من وقت نزول دورتك لحد عاشر يوم مثلا انت 21...
السلام عليكم
حبيبتي هذا الموقع راح تلاقي فيه مخطط الحمل فيه جدول يعطيكي كل شي بالتفصيل عن ايام التبويض والاخصاب والايام الانسب للجماع
انا شخصيا مشيت عليه بحملي الاول والتاني والحمدلله كانت النتيجة ايجابية
بس عندي ملاحظة اختي ممكن ما يزبط معك من اول شهر ولا تاني شهر لا تيأسي بالعكس استمري بمتابعة الجدول
ولا تنسيني من الدعاء بولادة سهلة وميسرة
وانتي الله يكتبلك الخير باذن الله
:27::27::39::39:

http://sehha.com/index.shtml
اسامي جميلة
اسامي جميلة
عاشقة الملك
ومضة سعادة
زهرة فنلندا
مشكورين على المساعدة
تاتش لوف
تاتش لوف