حنايا قلب
حنايا قلب
اختي فالله حنايا قلب اعرف وحده من جماعتنا تحكي امي الله يحفظها ان امها كانت تشتكي ان بنتها شعرها خفيف وماهو زين وبعدين البنت صغيره وشعره فيه فراغات فشافتها وحده بدويه الله يجزاه خير قالت لها استخدمي لها شحم الغنم والله الحين لما نقابلها احلى مافيها شعرها ماشاالله والله سواد وطوله لين تحت خصرها وكثير الله يحفظها من العين وحاولي اختي تاخذين زيت وتقرين عليه وتسوين تدليك لفروة راسه واستخدمي لها فيتامينات يمكن عندها نقص وشوفي فيها فيتامين زيت كبد الحوت للاطفال واظبي وبعد فتره خبرينا وبشرينا عن بنتك والله يمتعها بااحلى شعر ويصلح ذريتنا
اختي فالله حنايا قلب اعرف وحده من جماعتنا تحكي امي الله يحفظها ان امها كانت تشتكي ان بنتها شعرها...
اهلا فيك اختى الغاليه ام دادا ولا لا ءومشكورة على ردك وعلى الافادة
بس تصدقى انى حتى شحم الغنم سمعت عنه وجربته فيها المسيكينه لكن للامانه ترانىمااستمريت عليه لانه ثقيل وصعب يطلع بسهوله يبغاله علبة شامبو كامله عشان يطلع :09: اما حكاية الفيتامينات ماجات على بالى يمكن منها لانه جسمها مره ضعيف ونحيفة وماتاكل مجننتنى تسلمين حبيبتى لفتى انتباهى لنقطة كانت غائبه عنى بس تتوقعى انه ينفعلها فيتامين زيت كبد الحوت وهل هناك نوع مخصص للاطفال ووين احصله
اتمنى تفيدينى بسرعة عشان اذا فيه نوع للاطفال اروح اشتريه واعطيها ان شاء الله يجيب نتيجة
انا باحاول اهتم وادوريلها على حل قبل العام الدراسى القادم عشان بادخلها التمهيدى حرام البنت طاقه نفسها تدخل المدرسة وانا نفسى شعرها يتزين قبل المدرسة عشان ماتتعقدت اكثر حكاية زيت مقرى عليه مدرى هل مافيه حاجة يعنى اغسله لها فى الحمام مو حرام اخاف يكون مايجوز لانه قران والله اعلم
ومشكورة وجزاك الله خيرا
اسال الله انه يحقق لك مرادك وينوالك كل اللى تتمنينه ويرزقك الفردوس يارب
@فراشة حواء@
@فراشة حواء@
جربي تاخدي لها علاج من عند زين الاتات يمكن ينفع
gadi82
gadi82
الثوم غلط يفرك به فروة الراس قاله جابر القحطاني الصح عصره
حلاتي في عيوني
محلب+باراشوت سمعت انه حلو
بس صراحه أنا مجربه لأختي كان عندها نفس المشكله وجننتني على شعرها نفسها شعرها يطول وينعم لانها الوحيده في البيت
شعرها مش حلو اهم شي يوم كنت
اتصفح في متدى ولقيت هذا الخلطه الهنديه بس يبغالك صبرررررررررر على الريحه
حلبه+كمون+حبة السوداء+زيت نارجيل
توضع بمقادير متساويه واغليها على النار لغاية اول غليان شليها
والله العظيم تطول وتنعم وتكثر بس يبغالك تستمرين عليها
حلاتي في عيوني
لاتنسين الصدقه لقوله عليه الصلاه والسلام "داوا مرضاكم بالصدقه"