HUDA1A1R

HUDA1A1R @huda1a1r

عضوة فعالة

انتي معلمة خليجية ؟ تفضلي بالدخول

الطالبات والمعلمات

في ه\ا الموضوع وبعد ان شارف العام الدراسي على الانتهاء :09:
دعينا نلقي معا بهمومنا التي مرت بنا من بداية حياتنا العمليةوياليت خواتنا المعلمات في دول الخليج يشاركونا لنعرف مزايا وعيوب التعليم عندهم ولتسهيل المهمة سابدأ بنفسي:
معلمة رياضيات ..نصابي من الحصص20 حصة في الاسبوع.. لي من الخبرة 12 سنة ..من السعودية ..بداية الوظيفة كانت على البند المسمى105 والراتب فيه مقطوع 4000 ريال(يعني انا والمراقبة اللي شهادتها ابتدائية احيانا نستلم نفس الراتب):angry2:ما عليه مشت الايام واحنا ننتظر الترسيم:(وسنين ورى سنين لين كملنا 4 سنوات بعدها جاء الخبر الصاعقة ؟؟؟ الا وهو ترسيمنا ياسلالالام واخيرا.. ولكن جت الحزينه تفرح مالقتلها مطرح رسمونا على المستوى الاول واحنا نستحق الخامس..والادهى والامر ان رواتبنا صارت 3600 ريال(لا تعليق)
انا عارفه بيقول البعض احمدي ربك انك حصلتي وضيفة . الحمد لله .لكن احساس الواحد بالظلم يخلق عنده احباط والله ان زميلاتي اللي قبلي ب سنتين يستلمون ضعف راتبي ؟
خلصنا من الترسيم وبعدها ب6شهور قامت الوزارة بمكرمه وهي انها رسمت كل من تعين بعدنا ب 6 سنوات على المستوى الثاني وتكرمو علينا بالترفيع لنفس المستوى ؟يعني انا واللي بعدي ب6 سنوات في الهواء سوى(قمة العدل صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟) وتتوالى السنوات والسنوات حتى اعيد لنا حقنا المشروع فى المحاكم بعد رفع قضية على الوزارة وبعد 12 سنة حصلت على المستوى الخامس ولله الحمد والمنة .
وبعدين دخلو جميع المعلمات في دوامات اسمها تطوير التعليم عن طريق دورات بعضها نافع والبعض والله ما لها داعي واولها التعليم التعاونياللي والله ماله داعي ومضاره غطت على فوائدة وغير صالح للتطبيق في معضم الحالات وخاصة في تخصصي. حتى اللي يعطونا الدورات ناس اغلبهم تاركين التدريس من فتره طويله يعني عمرهم ما طبقوه وكل معلوماتهم عنه وريقات يقرون منها وعروض بالكمبيوتر عشان ما يضطرون للوقفة والشرح والحفظ . لا وطالباتهم حقين زمن اول اللي طول الوقت وهم منتبهين مع المعلمه
والله يمكن لو رجعوها للتدريس مع هالجيل ان تنتحر :eek:ما علية الزبدة انهم لا يمكن يعترفون ان الطلاب هم السبب في انحدار مستوى التعليم عندنا مع كثرة الملاهي وادوات الترفيه دائما يلقون باللوم على المعلم وانه هو السبب
مسكين يالمعلم؟؟ناهيك عن النكد اليومي من حصص الاحتياط للريادة للنشاط اللي اتمنى نلقى احد من الطلاب او المعلمين مستمتع فيه ..والاجازات اللي صاروا يعقدون فيها ويحطون فيها شروط تعجيزية وهي من حقنا .
المختصر المفيد ان التعليم عندنا صار يطفش يطفش يطفش والله لو ان الواحد مايخاف من ان الدنيا تحيجة ان لا اقدم استقالتي اليوم قبل بكرى واجلس في بيتي ابرك لي وسامحوني على الاطاله وه\ا فيض من غيض والله المستعان.
6
830

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبدالله6
أم عبدالله6
الله يعين أختي
كراميل 2005
كراميل 2005
جبتيها على الجرح
أنا تعينت عام 1416 وجلست على بند 105 خمس سنوات
وهاتيك يامرمطه
الله يعين
احس المعلمات هالايام يجاهدون طالبات اليوم مو زي طالبات اول
SHOSHO333
SHOSHO333
الله يعينكم بس إحمدوا ربكم غيركم يدور تجديد عقدوغيركم يدور وظيفه
نوووونةالمزيوووونة
قووووووولي نحمد يارب

الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات
أغصان حنان
أغصان حنان
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على كل شيء

صحيح الظلم صعب على الواحد بس لوتشوفي مصيبة غيرك تحمدي ربك

أنا طلع لي تعاقد شهرين و نصف صار لي خمس سنوات متخرجة و ما تصوروا نفسيتي كيف تغيرت في هالشهرين تمنيت لو كان على الأقل العقد سنة

و في نفس الوقت كنت أشوف المعلمات الي معاي رواتبهم 7500 والي راتبها 8000 و طول الوقت يتأففوا و مو عاجبنهم الراتب و يقولوا بعد ما يكفيهم و متمللين

أقول في خاطري الحين هذولا ليش ما يحمدوا ربهم على الأقل على الوظيفة و يشوفوني قدامهم رايحة تعاقد شهرين لا و اضرب مشوار ساعة كل يوم من الدمام إلى الجبيل و هم وظيفة رسمية و راتب ما شاء الله و المدرسة تحت بيوتهم و هم مو حامدين ربهم

و يهددوا بالإستقالة قلت في خاطري استقيلوا و خلو البنات الشباب الي عندهم طاقات يدرسوا بدلكم حتى لو يعطونا نصف الراتب موافقين