ابي اصير مندوبة شاطره وماعرفت

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله

خواتي العضوات ..

انا مندوبة في احدى الشركات التجميلية وهالشئ هذا توني بديت فيه ،، وطبعا اول مابديت .. بديت بأمي وخواتي
وبس
ابي اكون مندوبة شاطره زي ماشاءالله الاخوات العربيات تشوفونهم ماشاءالله عيني عليهم بارده شغالين

وانا نااااااااااااااااايمه ماعرفت ولا احكي ولا اقنع احد بشئ للأمانه انا ماجربت اقنع احد بشئ

بس ممكن تدلوني على الطريقه يعني ياليت المندوبات يدلونا على طريقتهم في لفت وشد انتباه الزبونات لهم

وين ممكن اروح عشان اسوق المنتجات

وللمعلومية انا عندي سواق يعني عادي ممكن افر الرياض كلها ،، لكن ماهنا سناعه :09:

بإنتظار ردودكم يالغاليات
12
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهوة
زهوة
الله يرزقك الرزق الحلال ويبارك لك فيه

لازم تكونى مجربة لان الزباين تسالك انتى ايش جربتى وان ما جربتى معناته ما فى مصداقية عندك ( طبعا هذا اللى بينقال)

انا اتعامل مع وحدة من المندوبات واثق فى ذوقها تماما لانها مجربة اغلب المنتجات واخد منها الشي وانا مغمضة وبدون تردد الحمد لله

وسعى دائرة معارفك يعنى صديقاتك جيرانك خالاتك وعماتك وكل وحدة بتعطي الكاتلوج لاحد من معارفها

يعنى قوليلهم الكالتوج الجديد وصل وفى عروض على كدا كدا كانت بسعر كذا ونازل عليها سعر كذا ,والناس طبعا تستمتع بالتخفيضات :)

جيبي العطور التستر الصغيرة تكون بريال او اثنين من نفس الشركة وخليهم يجربونها

بيوم لو رحتى الاستراحة متلا خلى معك كاتلوجين او تلاتة و وريه للبنات وطبعا الحريم قوليلهم للبشرة وهذا لعمرك ودليهم

والله يوسع رزقك
التاجره الصغيره
مشكوووووووووووووووووره حبيبتي ماقصرتي والله يجزاك خير

تسلمين وان شاءالله بعمل بنصيحتك
مس رنا
مس رنا
حاولي تدورين بالنت عن مباديء وضع الميك اب وكيف طريقة تنظيف البشره الالوان الي تناسب البشره واخر الصيحات ومن هالشغلات,,,,

وتورين الزباين الي عندكك وتبين لهم كيف هالمنتج لونه حلو ويناسب لون بشرتك

ولازم ماتسكتين تعرفين شلون تتكلمين عشان الي قدامك يقتنع من الي يبيعه

ومثل ماقالت الاخت جربي المنتج عشان تقولين لهم مجررررب

واهم شي تكونين حاطه من ميك اب الشركه عشان يشوفونه عليك

والله يوفقك
التاجره الصغيره
مس رنا

الله يجزاك الجنه يارب ،، ان شاءالله بسوي زي ماقلتي واشوف

انا نفسي اركز على شئ عشان اقدر انتج يعني اقدر استفيد من البيع والشراء
زهوة
زهوة
up