anwaarbader

anwaarbader @anwaarbader

عضوة جديدة

صابون الغساله الاتوماتيكيه

المنزل والديكور

بنات شخباركم

نويت بإذن الله اني اشتري غسالة اتوماتيكيه اللي دائره من الامام يعني مو من فوق بس حبيت استفيد من خبرتكم هل لها صابون مخصص انا عارفه ان في صابون للغساله اللي فوق اللي تحت بس قصدي ان مره خربت غسالتي الاتوماتيكيه وقالي صاحب الشركه لانك ما قاعده تستخدمين ايريال:( يعني اللي انا ابي اعرفه معقوله الناس كلها تشتري اريال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب الصوابين الثانيه كان صكرت مصانعها بس هذا الكلام من اكثر من شخص حتى اختي من شركه ثانيه وقالها نفس الكلام.

افيدوني جزاكم الله الف خيييييييييير
5
844

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام السعد 2009
ام السعد 2009
صح الكلام غير ايريل لاتحطي اسألي مجربة او تايد غيرهم ابشري بخراب غسالتك
Black.pearl15
Black.pearl15
انا مادري ..بس انا مااستخدم الا ايريال لها فلذلك اختاري انتي صابون اللي فتحتها من امام تلقينه مكتوب على كرتونه الصابون ..لان فيه صابون خاص شي للفتحتها من اعلى وشي اللي فتحتها من امام ..احتمل انتي تشترين اللي صابون خاص للفتحتها من اعلى مو اللي من الامام
مسابقات
مسابقات
انا مادري ..بس انا مااستخدم الا ايريال لها فلذلك اختاري انتي صابون اللي فتحتها من امام تلقينه مكتوب على كرتونه الصابون ..لان فيه صابون خاص شي للفتحتها من اعلى وشي اللي فتحتها من امام ..احتمل انتي تشترين اللي صابون خاص للفتحتها من اعلى مو اللي من الامام
انا مادري ..بس انا مااستخدم الا ايريال لها فلذلك اختاري انتي صابون اللي فتحتها من امام تلقينه...
كلامها سليم..تدري ليه لان صابون الاوتوماتيك يجي نااااعم مرة فما يسدد ممر الصابون..

مرة سكنت بشقة فندقية وكنت أول مرة أجرب هالغسالة مادريت استخدمت تايد عادي...تخيلي نمت وقمت وهي مازالت تحن اثر الصابون ثقيل ومسوي رغوة واااااااجدة فكل شوي تكب موية وتعبي موية على أساس الصابون ينظف زين

انت لما تشتري بتلاقي خيارات كثيرة ...شوفي اللي يناسبك منها..وبصراحة قد سمعت ان الصابون السائل افضل لهالغسالات بس للان ما حصلت المناسب لي....بالتوفيق
charming_roro
charming_roro
الغسالة دي حكاية ماعجبتني
charming_roro
charming_roro
صحبتي تستخدم بونكس وماشالله غسالتها عمرها 6 سنين وماشالله ماخريت