غموووض

غموووض @ghmoood

عضوة جديدة

تكبيرالارداف والوجة القمري

علاج السمنة والنحافة

يابناااااات ياحلوات مين سمعت عن مركز متخصص في الاعشاب الطبيعية في الرياض وهو الوحيد فيها على مااعتقد وماقدر اذكر اسمة علشان لايقوووولو اصلح دعاية لة يعملون خلطات توضع على المنطقة المراد تكبيرها وتكون خارجية <يعني مو اكل> وتقول صاحبتة انة مضمووون طول العمر واااامن:41::41: وطريقتهم انك تجين ويقسون باالسنتمتر ويعطونك النتيجة بمعني يخبروك كيف بيكون شكل الارداف بعد الخلطة قبل لاتشترينها ويكون لك الخيار بعد ذلك واذا طلعت النتيجة كويسة وانت طمعتي وتبين زيادة يعطونك بسسس كل شى بحسابة وهي سعرررها ناااار:11: واما الوجة فهو مضمون يكون قمري وايضلا اليدين يخلونها مليانة والسيقااان الخ ياريت الي تعرف عنة شى تقول قبل لاجازف لاني ميتة على الارداااف وزوجي يممموت في هدا الشى :32::32:وانا مالي شى:06::06::06:
56
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
طينا معلومات اكثر يختي
انا كلي رحت مسطره ومليت من الاكل .. لاكلت زنت واذا وقفت يوم طلعت العظام بصراحه جسمي صايركانه جسم شاب مراهق عايش على الدخان والببسي

الحقيني بس بها الخلطه اسمها ووين تنباع والسعروكل شي بالتفصيل وخلني انا بجربها واعلمك النتيجه
غموووض
غموووض
ياختي ياجرح انا مابغى اغش المسلمين بالخلطات هذي خلي لما نتاكد من صدق كلام صاحبة المركز وانا اوعدك انطيك رقمهم وادلك على عنوانهم كمان والاخوات في المنتدى مراح يقصرون اللي بتعرف حاجة عن هذا المركز بتقول لنا وبعيدين انا كمان متحمسة لة بس ابي اشارة من احد بتأييدة.
ألم السنين
ألم السنين
اذا تسمن االيدين كشخه خخخخخخخخخخخخخ

الحقينا بيها ياغموض
katkouta
katkouta
يااختي الله يخليك الحقينا بيها

والله من كثر قهر زوجي فكرت اعمل حقن حق الارداف وافتك

بس خايفة يكون المركز للدكتور عبد العال

لردي بسرعة الله يجزيك خير ياغموض

طيب ليه سميتي نفسك غموض ؟؟؟؟؟ وانت بهاالوضوح لو كان اسمك الوضوح كان احسن ايش راايك تغيررررررره
:26: :26: :26: :26:
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
لاعاد اختي لاتصيرين كذا ولوووو ,, نطلبك تردينا ؟؟؟
كملي جميلك وعلمينا واحنا بنشوف ... وترا كل وحده عقلها براسها وتعرف خلاصها
يالله ننتظرك ولا تخلينا نطول فديتك ,,,

:06: