سر الحياة1111
سر الحياة1111
موضوع جدا مميز شد ني الموضوع لقرائته من اوله لاخره .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
مراحب بالجميع ..

بالنسبة لهايبر بندة وبنده عموما تراهم نصابين عيني عينك ..مرة اخذت من عندهم الدقيق الكويتي وكان سعره 55 ريال ولما جا الحساب حسبه ب 58 .. وقمت الله لايوريكم لجيت عليهم وقلت هذا طبعكم واصلا قيمة الشيء اللي شريته من عندهم عند العثيم ب 39 ريال تخيلتوا النصب .. وحصل لي معاهم كذا موقف تدل على النصب .. كل ماعليكم تدققون عند الحساب علشان ماينصبون عليكم .. وماراح تسلمون منهم.
انا ايمان
انا ايمان
اهلا بالجميع ..
بنات عندي سؤال ؟؟
اذا كان عندك مبلغ ايش تسوي فيه ..
انا قاعدة اوفر ..بحساب ادخار ...
وودي احط براسي شي من الان علشان اسير على هدى
يعني كيف استثمر المبلغ بشي لو كان طويل الاجل ؟؟
لا تقولون لي اشتري ارض (ناويتها بس مواللحين ) يعني ودي استثمار بمبالغ صغيرة حتى تكبر
وبعدين اشتري الارض اللي ببالي ..عرفتو

اتمنى اجد الرد الشاااافي ..
الجريحـة
الجريحـة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره الأخت صاحبة الموضوع جعله الله في ميزان حسناتها إن شاء الله وجميع من شاركتها
ورزقكم الله من حيث لا تحتسبون وجزاكم الله كل خير على طرح أفكار ومشاريع تساعد الجميع
أنا موظفة ومتزوجة وعندي أطفال وحياتي مع زوجي ما تخلو من المشاكل وحابه أأمن مستقبلي
ومستقبل أطفالي لأن زوجي ماله الصراااااااحه أأأأأأأأمان ؟؟؟؟
لي فترة أفكر بمشروع صغيرعلى قدي وصارحت صديقاتي اللي معاي بالعمل وطلعت كل وحده
مثلي عندها ظروفها الخاصة ومشاكلها وحاولنا ندور لنا مشروع جماعي يدرعلينا ونربح منه
مره فكرنا بمشروع إستإجار إسراحه سنويا"ولكن ماحصلنا أحد يساعدنا وياقف معنا ويشرف
على الإستراحه ويكون مسؤل عنها بحكم إننا موظفات وما نفضى وبرضو فكرنا نشتري محطة
بنزين أو نسوي كشك في ملاهي أو بالثمامه ونحط عامل أو عاملة تبيع أي شي وبرضو فكرنا
نشتري سياره ونجيب سواق يوصل معلمات وموظفات وفكرنا في بقالة أوكوفي شوب
يعني كذا فكرة ولكن !!!!!؟؟؟؟؟
ما ندري كيف نختارالأنسب لنا والأصلح واللي يتناسب مع إمكانياتنا وفلوسنا اللي عندنا بالبنك
لأنها كلها على بعضها ما تتعدى 50 أو 60 ألف

ألله يخليكم ويبارك فيكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون ويفرج لكم بالدنيا والأخره ويسعدكم بالدارين
نورونا وساعدونا باللي تقدرون عليه سواء بنصايح أوبمشروع أو أفكارأو بغيره ومارح ننساكم
والله من دعاء أخر الليل ... أنتظرردكم أنا وصديقاتي ومشكورين مرة ثانية على هذا الموضوع الرااااائع
الحلوة ام الحلوة
يااختي الجريحه
الله يرزقكم ويوسع عليكم ويهدي ازواجكم
انا من رايي مااشارك الا احد من اهلي
لان لاقدر الله ماتدرين عن الظروف بعدين
وبعض الناس مالهم امان
واذا انت بتشاركين احد معتس في الشغل لايكون العدد كثير ولازم اوراق ثبوتيه وموقع عليها شهود عشان لاقدر الله تضمنين حقتس
الحين بعض الاخوان انقطعت علاقتهم عشان الفلوس