الاوركيدا1
الاوركيدا1
اختي سنافية اعتذر عن التاخر بالرد لكن بصراحة خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير اطيب من الي يجيب لي اياه زوجي من المطعم يعني سهل جدا و ما اخد وقت و طعمه خطييييييييييييييييير لكني ضفت شغله من عندي حطيت ماء سلق دجاج من دون بهارات يعني طلع بيجنن و بعتت لجاراتي منه شفت حالي عليهم لاني قبل هيك حالت انا و هم نعمله و ما زبط معنا بس بصراحة الكل طلب الطريقة و زوجي ما صدق انو انا عملته يعني حلفتله يمكن 10 مرات انو بدون مساعدة اي وحده من جاراتي
تسلم ايديكي و ربنا يحرم هالايدين عن النار يارب قولي امين
فعلا طعمه جنان
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
شوفى اختى اركيده الاكلات السعوديه من اطيب الاكل الى مر على بس لازم تاكليها من ايدين اهل البلد لانها بتفرق كثير
حاولى تجربين الاكل الشعبي كله لانه اطيب من الاكلات الحديثه
وعلى فكره انا احط مع الجريش قطع دجاج من الصدر ويطلع من اروع شي بعد ماتذوب داخل الجريش
أم لـــــولـــــو
رررررررررررررررفع
الاوركيدا1
الاوركيدا1
شوفى اختى اركيده الاكلات السعوديه من اطيب الاكل الى مر على بس لازم تاكليها من ايدين اهل البلد لانها بتفرق كثير حاولى تجربين الاكل الشعبي كله لانه اطيب من الاكلات الحديثه وعلى فكره انا احط مع الجريش قطع دجاج من الصدر ويطلع من اروع شي بعد ماتذوب داخل الجريش
شوفى اختى اركيده الاكلات السعوديه من اطيب الاكل الى مر على بس لازم تاكليها من ايدين اهل البلد...
اكيد والله اختي في اكلات سعودية روعة متل السليق و المظبي و المضغوط زوجي عندو ادمان مضغوط و المثلوثة كلها جربتها و ترى احنا بنجرب المطاعم السعودية واحد واحد بس شي جنان الجلسة الارضية و الاكل الطيب يعني جو رائع عجبتني المطازيز والكبسة النجدية معها خضار كتير طيبة بس انا من عشاق الجريش
عفكرة انا كتيييير بحب الاكلات التقليدية مع اني بجرب الاكل الحديث لكن الاساس هو الاكلات القديمة الشهية يم يم شهيتيني