وايت كات

وايت كات @oayt_kat

محررة فضية

علاج للحيوانات المنوية!!

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيبااتى بنات حواء الكريمات

الله يفرج هم اللى تقولى عن علاج مجرب لتشوهات الحيوانات المنوية وضعف الحركة وقلة العدد:35:
منتظرتكم بفارغ الصبر
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**hope**
**hope**
شوفي اختي انا زوجي معه ضعف بالعدد والحركه
ووصفله الدكتور حقن >>> كوريومون 5000
مرتين اسبوعيا لمدة 6 اسابيع وتوه ماخلص الا اسبوع
وماراح يحلل عشان يشوف اذا فيه تحسن او لا الا بعد 5 اسابيع

شوفي انا كان مكتوب لي تلقيح صناعي لان الدكاترة قالولي مافيه علاج لزيادة عدد الحيوانات او غالبا ماينفع
فيلجؤون للتلقيح مباشرة وبشكل سريع ( لان العدد يتناقص عادة وقد يصل للصفر ).. بس غيرنا المستشفى والدكتور الجديد قال خلنا نجرب الحقن المنشطة
ونحن الان في فترة العلاج والله يكتبلنا الي فيه الخير

ياااااااااااااااارب يتحسن ولا ننحد على التلقيح يااااااااااااااارب
ادعووووووولنا يا بنااات حواء فيكم الخير والبركه
منى غادة
منى غادة
عزيزتي الغالية اولا واخيرا كل شيء هي ارادة الله الكريم والله يرزق الجميع الذرية الصالحه يارب بالنسبة للعدد في علاجات ان شاء الله لزيادته وبالنسبه للتشوهات لايوجد علاج وقد سافرنا للخارج عند برفسور معروف وقال بالحرف الواحد لايوجد علاج للتشوهات حتى مضادات الاكسدة لم تثبت فعاليتها بانها تعالج التشوهات هذه مشكلتنا منذ 13 عاما ولكن اهم شيء تأكدي الشافي والواهب الله اذا اراد ان يقول لشيء كن فيكون
حرم البيك
حرم البيك
الله يعينك التشوهات ماتروح بس شوفي لايصير عنده دوالي خصيه ولايدخن ولايكون عمله يتطلب الجلوس او حراره مباشره انا سئلت مختص بالحجامه والرقيه قال علاجه حجامه ورقيه والقسط الهندي والله كريم
شوق ناصر .
شوق ناصر .
كيف لا يوجد علاج لتشوهات الحيونا ت المنوية يعني مافية علاج لة مرة؟
انا زوجي عندة تشوهات فقط حركة والعدد كويس يعني بس تشوهات ولا يدخن والبنات يقولون لايوجد علاج لها ؟
يارب رحمنا
وضاحة 2
وضاحة 2
كل بامر الله اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون
حبيبتي انا زوجي العدد عنده مررررة قليل ولم يستخدم اي علاج
بس في وصفة كتبتها إحدى الاخوات مكونة من الاعشاب اعتقد انها حا تفيد
ربي هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع مجيب الدعاء