زوجي الغالي
زوجي الغالي
احسن شيء لا تذكرينه لا بخير ولا بشر

الصمت حكمه ..:26:
beautylady
beautylady
جزاك الله خيراً .... مشكورة على النقل ... :27:
الصقراء
الصقراء
يا أخية لاتكثري الحديث عن الزوج فأنك تجعلين له وصمة عار لا تمسح
بل حاولي اللجوءلرب العزة والجلال سبحانه ووالله جربيها تجدين السعادة الدائمه
وأسأل الله العظيم أن يفرج لك مسلمة همها وغمها وان يسخر لها زوجها آآآآآآآآآميييييييين
* بنت أدم *
* بنت أدم *
سلمت يداك على النقل الرائع .. الافضل انه الزوجه لا تتكلم عن سيئات زوجها وللاسباب اللي

ذكرتيها ولا تمدحه كثير بسبب الحسد .. يعني اشخاص محدودين اللي ممكن تكلمهم عنه مثل الاخت

الام الصديقه المقربه لا اكثرررررررررررر لانه ممكن لو تغيرت نظرة الزوجه لزوجها في

فرصه تغير نظرتهم لزوجها لانهن اقرب الناس لها يعني في تواصل مستمر ..

:27:
Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
مشكوره أختي على النقل المفيد والصراحه أحيانا المجتمع (الحرييييييم) الي انتي عايشه وياهم يبون يعرفون انتي مرتاحه مع زوجج والى لاء والأجابه إلي تريحهم أنج تكونين مومرتاحه لييييش ماأدري أنا مجتمعي كذا إذا مدحة على طول والله لو أنا ماسوى زوجي كذا والله أنتي في نعيم ومن هاالكلام إلي يسم البدن فأضطر اني ابين الوجه الأسوء عن زوجي وأحيانا بشكل مبالغ(وزوجي يكون عنده خبر عني وش أقول عنه واقوله سامحني لازم أقول كذا) بس يفكوني من عيونهم وكلامهم والله فلانه مبسوطه زوجها مونسها ومن هاالكلام ومستحيل مايكون فيه مشاكل بين الزوجين بس أهم شئ العقل والحب مابين الزوجين والثقه والوحده منا إذا زعلت من زوجها عليها ان تتذكر محاسنه عشان تهون عليها مو تروح تتذكر كل شئ شين والله يهدي سر كل زوجين يارب ويسخرهم لبعض :26: :26: :26: