النظره المكسوره
وش دعوة ياقلبي امك عقلها صغير وتفشل لاوالله امك ست العاقلات ولا مليووون خدامة تسوى رضى الام وراح اقسى عليك بالرد تحمليني شوي انت من البداية لية تعطين اذنك للشغالة خلاص انكرفت ماانكرفت ايام وانتهت لية ترجعين السالفة واذا بغيتي حل اذا جاء وقت سفرك ورحتي لامك بتسلمينها عيالك والخدامة اهمسي باذن الغالية ان خدامتك تعبانة او عليها الدورة او انت كارفتها ببيتك وخليها تريح عندك يااميمتي بهالاسلوب تجمعين رضى امك والرأفة بالخدامة بصراحة اول ماتدخل اي خدامة جديدة اساوي بيتي ببيت امي واقولها بيت ماما كبير مثل بيتي هنا شغل وهناك شغل مع ان امي ماتخليها تشتغل وشغالتك اسمحي لي نجسة ولو كانت طيبة كان الفقت الموضوع وماخبرتك بس شوفي نتايج كلامها والمشكلة الاعظم اسلووووبك الخاطيء والمتسرع بمعالجة المشكلة كل الناس عندهم خدم بس مو كل الناس بااااااااااااره بامهاتهم فلاتخلين نفسك عاقة بامك وعلشان مين خدامة انتبهي وزعل الوالدة بمحلة لانك صغرتي عقلك وتصرفتي بخطا وعالجتية بخطأ اكبر.............. الحل روحي لامك وخوذي معك هدية واستسمحي منها ولاتعطين خدامتك اكبر من حجمها وقولي لخدامتك ان بيت امك مثل بيتك ومايضرها ان نامت يوم اويومين متاخره مهي طوال السنين جالسة عندك وماخذه ترفية على كلامك
وش دعوة ياقلبي امك عقلها صغير وتفشل لاوالله امك ست العاقلات ولا مليووون خدامة تسوى رضى الام وراح...
ياأختي كلامك سليم وعلى عيني وراسي
بس وربي شاهد أن امي ماينفع معاها لاسلوب زين ولا شين وربي أني ذايقه المرررر منها وربي شاهد\ أنها
لازم تنكد علي انا وخواتي بكل شي وقاسيه معنا ومع ابوي بالذات يعني بالعربي امي ماينفع معها شي
وبالنسبه للخدامه والله أني ماعطيتها اذني هي اللي بدت تتشكى وعلى طول قلات لها اسكتي عييييييب هذي ماما انا وروحي واشتغلي عندها وانتي اساكته وتأسفت مني وماقالت اي شي
وانا اقدر أسوي اللي قلتي عليه أخذ لها هديه واستسمح منها ,بس انا سويتها المره اللي قبل ورمت الهديه بوجهي
وطردتني من بيتها انا وعيالي وخدامتي
طــهــر
طــهــر
والله انتي الغلطانة لو انا مكانك والشغاله اشتكت لي بااقول لها خلاص مشيها هالمره بس ان شاء الله انا اكلم ماما المره الجايه ماتتعبك لاتزعلين لانو حرام نكلفهم فوق طاقتهم لانهم بشر بس خذي بخاطرها وامك لاتقوليها شئ هاذي امك ياحبيبتي ولا جيتي انتي وشغالتك عندها نوميها بدري وخذي راحتك
بس وشوله تقولين امك عقلها صغير امك لو درت بهالكلام والله راح تزعل انتبهي ولاتعطين الامور اكبر من حجمها وزوجك لاتدخلينه الا في الاشياء الكبيرة مره
وبالتوفيق يارب
السعادة لي
السعادة لي
والله مدري وش اقولك مشكلتك انت ابخص فيها بس مايصلح تقولين عن امك عقلها صغير وما تتفاهم عيب عليك هذي امك
والله مدري وش اقولك مشكلتك انت ابخص فيها بس مايصلح تقولين عن امك عقلها صغير وما تتفاهم عيب...
انا من راي تراضين امك
بس الشغالة والعيال خليهم عند وحدة من اخواتك
وقولي لزوجك ان امك تعبانة وماتستحمل رجت الاطفال
والله يوفقك وتروحين وتردين بالسلامة
سلوى &&
سلوى &&
معليش اختي كلمتك مررررررهقوويه وش اللي امك تفشل !!!! معليش امك تفشلك عند زوجك !!!1
امك من حقها انها تقول لاتجيبين شغالتك عندي ومن حقها بعد تقول لاتجيبين عيالك استغرب من اللي تبغى تسافر وتترك عيالها عند امها امك ربتك انتي واخوانك ومو مكلوفه انها تمسك عيالكم خلاص قولي لزوجك ناخذ العيال معنا والشغاله خليها عند وحده من خواتك ولا صديقاتك
nnnnnnno
nnnnnnno
طيب شوفي وحده من خواتك اذا تقدر تخلين عيالك عندها مع الخدامه الين ترجعون من السفر وتفاهمي مع امك
وجيبي لها هديهوقوليلها هذي خدامه والله ماتسوى رجلينك واهم شي رضاك..

المهم المفروض ماتقولين عن امك الكلام ذا حتى
والله يوفقك ويعينك