دوري حل لزوجي

الأسرة والمجتمع

حبيباتي ابي اشكيلكم من زوجي:mad: انا لي سنتين متزوجه وزوجي كان يهديني ايام الملكه هدايا رومنسيه وحلووه بس ماادري من تزوجنا ماجاب لي هديه افتكر يمكن مرتين جاب لي ورد وخلاص حتى يوم ولدت وجبت ولد ماجاب هديه واالله زعلت وقلت له قال مافي فلوس كنت مابغى ذهب لانوو اخواتي واخواني لما يولدوا ازواجهم يجيبوا هديتهم دهب كنت ابي شي معنوي لاني تعبت احسووا ماحس فيني وقلتله الهديه بمعناها بس اش تقولوا راكب راسه ومعند والله ماصارت قد سمعتوا احد يشحد هديته اه ماشاء اخواني زوجاتهم عندهم عيال تلات وخمسه وكل مولود يجيبوا لزوجاتهم هدايا دهب وكمان مايجيب هديه في الاعياد انتوا كدا ساعدوني يقولي هديتك هي الفلوس اللي اشتري فيها ملابس العيد وانا الاعياد اللي راحت اجيب له هديه وهو مايعطيني بس بصراحه هالعيد طفشت انا اوفر حتى لو ميه ريال اجيب شي رمزي وهوو مايفكر يامتزوجات انا رومنسيه والله موماديه حتا لوشي بسيط مقهوره الله يهديه ابي رايكم بصراحه وكيف اغيره احسو بخيل:44: اوقات واله تعبت ابي تجاربكم وحلول ابي كيد النساء يشتغل شوي:27:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابلة سارة
ابلة سارة
اقول ريحي راسك
واذا مابيجيب الهدية من خاطرة وش الفايدة
ربي يوفقك
reema-1413
reema-1413
عادي حبيبتي

ليت هذا اكبر همومي

والله زوجي يجيبلي هدايا
بس طلع يخونني كرهت ع ابوه ع هداياه وش ابي فيها !!!

انتي دامه وفي معاك خلااص
اهم شي راحت بالك حبيتي
ربي يخليكم لبعض
شمعة فؤادهـ
شمعة فؤادهـ
اغلب الرجااال كذا

ايام الملكه مافي زيهم وبعد الزواج انسسسي هههههههههه

عادي حبيبتي كلنا بالهوى سوى

ربي يسعدك
هتاف من القلب
هتاف من القلب
انا كنت زيك اتظايق لانه مايجيب لي هداياااولما اساله يقولي انا موفر لك كل شي عرفت انه ماله في الهداياااا
بس صدقيني اهم شي الحب والاحترام والتقدير هذي اغلى من الهدايااا
وعلى فكره بعض الرجال يهدو عشان يغطووو على حركاتهم
قصة حياتي ههههههههه
أجمل أمل
أجمل أمل
,,الكلمة الطيبة والمعاملة الحسنة هي أجمل هدية,,
وبما أن نظرة النساء للهدية (رومنسية) ونظرة الرجال إلامن رحم ربي (مادية) فلا يصح أن نقارن أنفسنا بهم..!!!!!
ولا يصح أيضا أن نقارن الرجال بعضهم ببعض لأننا لن نجني سوى التعب ووجع الرأس!!!!!!
وكلن يعبر عن حبه باجتهاده!!