بنات قسم صعوبات التعلم تعالوا ندردش شوي ونشكي همومنا

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شفتوا الوظايف اللي منزلينها الديوان لصعوبات التعلم كلها في قرى ومدن بعيدة واللة حرام الرياض محتاجة باالهبل وهم يحطونه في القرى وش ذا الغباء شئ يقهر :icon33: :icon33: مرررررررررررة مع اني توني متخرجة طازجة بس حتى ازعجونا قسم مطلوب ومرغوب وأخر شئ قرى في قلعة وادرين ولا مدن مايكفيهم الرياض عدد سكانه 4 ملايين
شاركوني بردودكم وارائكم اللة يعافيكم :angry:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوة الباديه1
حلوة الباديه1
والله أنك صادقة كنت رايحة تحت ضغوط أهلي وأخواني وانا فاقدة الامل لأن زوجي قال لي قبل ماأطلع مع الباب أنسي شي أسمه وظيفة خارج الرياض!!!! وقلت طيب وأخذت الإستمارة وعبيتها تحت ضغط من أخواني على كلامهم لعل وعسى نلقى واسطة تنقلك للرياض. بعدين كلمت زوجي ورفض لم قلت له أن الوظيفة على المستوى الأول وخارج الرياض.!!! وقال الله الغني...بس الحمد لله ما أن صدمت لأني متوقعة هذا الشئ. يالله وعسى أن تكره شي وهو خير لكم.
سحااابه
سحااابه
سلام

انا نفس الوضع مع اني من الخريجاااات القديماااااات لان الوظايف برا الرياض
سحااابه
سحااابه
بنات حبيت اضيف زميلاتي اللي متخرجين معي من العصر الحجري

وحده استغلت بمركز تابع لجمعية النهضة والعام بس توظفت بمدارس الحرس معلمة

والثانية من سنتين راحت قرية وبعدين نقلت للرياض وبس

واتمنى لكم التوفيق ان شاء الله
البسمة البريئة
حلوة البادية1 حتى انا رايحة كيذا عشان اسوي اللي علي اللة يرزقنا

سحابة مالقيتي وظايف في مدرسة اهلية ولامادورتي ااه الحمداللة

فرحت يوم شفت الردود كل يوم ادخل ولا الاقي أحد
اللة يرزقنا بوظيفة سنعة داخل الرياض اللهم امين
حلوة الباديه1
حلوة الباديه1
أنا رحت وقدمت على مدارس أهلية فيها فصول دمج قالوا لي عبي أوراقك (( والمارية الغفلة)) وأنا معي دورة في اللغة الإنجليزية قالوا لي تدرسين أنجليزي قلت لا. ماهوب دلع أو كبر لا والله بس ما أقدر أدرس أنجليزي!!!! وهو ماهوب تخصصي وأظلم البنات معي.... خصوصاً سادس تأسيس. قلت إذا مراحل غير سادس ممكن لأنها مادة غير أساسية.(( أية عاد أقول لك...)) عبيت البيانات وطلعت والرزق على الله.