الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

@ لحقوا@ لحقوا@ كمية محدودة لكريم تبييض+ زيت الشاي الأخضر@

سوق عالم حواء التجاري

عملت خلطة من كريم تبييض+عشبة خاصة بإزالة البقع والسواد وجربتها.
بعد 3 أيام من وضعها على كامل المنطقة الحساسة وتحتها لأحظت ان الملابس الداخلية عندي صارت تطلع عليها بقع سوداء والمنطقة فتحت..... وربي يشهد على كلامي والكمية اللي عندي قليلة لأن الكريم أصلا طبي ومرسل لي من خارج الدولة ,, وكل علبة تكفي لمدة أسبوعين أو أكثر شوي لو حطيتي مره وحده فاليوم قبل النوم والسعر 150+ الشحن في الإمارات 30 درهم والخليج 45 درهم
المفاجأة الثانية أن وصلني كمية من زيت الشاي الأخضر المكافح للمواد المضادة للأكسدة= والله أنه مباشرة من الصين ويشهد الله أن الرجل الصيني بنفسه سلمني الكمية وقالي أنه راعاني في السعر عشان واحد قريبي صديق له = يعني إزالة الخطوط والتجاعيد والترهل بالإضافة للنعومة وشد الجلد ويخفف السواد تحت العين بس ماينحط مباشرة تحت العين- ينحط على الوجه فقط والبشرة توصله لتحت العين- وتقدرين تحطين منه ملعقة على السلطة او على أي وجبة حتى تستفيدين خارجيا وداخليا والزجاجة ربع لتر ب 70 درهم+ الشحن.
7
370

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شما الحبابي
شما الحبابي
بالتوفيق الغاليه :27:
الرفيعة
الرفيعة
شما يعلني ماأخلا من دعائك- وانتي بعد اسأل الله ان يرزقك الكثير من النعم الحلال
بنفسج2006
بنفسج2006
ممكن اعرف شو فوائد زيت الشاي الأخضر بالتفصيل و كيف استخدمه لاني افكر جديا بطلبه
و شكرا
الرفيعة
الرفيعة
بنفسج 2006 شكرا للأهتمام,, حبيبتي انتي ماقريتي عن الشاي الأخضر ؟
سبحان الله ,, هو نعمة عظيمة من رب العالمين وهو يحمي الجسم والبشرة من المواد المؤكسدة التي تسبب الشيخوخة وضد أي امراض خبيثة وضد المواد المسرطنة التي تكون في الطعام والهواء وفي الأجهزة الحديثة التي نستخدمها ولذلك سعتبر عامل مساعد على تقبل الجسم لأي علاج , بل يستطيع ان يساعد أي مستحضرات على فعاليتها.
اقري عن الشاي الأخضر
الرفيعة
الرفيعة
اشكرك- ميك آب آرتيست- واسأل الله ان يوفقك دوم