الورده_1
الورده_1
بارك الله فيك
وجعله الله في موازين حسناتك
اســـتـــــــــمـــــــــــري
today
today
جزاك الله كل الخير على الموضوع
زائرة
شكرا يا اختي على الموضوع

والتعري على فكرة موجود في الآخرة فسبحان الله الي حرمه في الدنيا وجعله مفروضا في يوم الحساب.

الله استرنا واستر ذنوبنا
قذوقذو
قذوقذو
اولا شكرا على تشجيعكم لي وثانيا مشكوره اختي عصير الخوخ على تنبيهك لي وجزاك الله خير اما بالنسبه لاختي lukystar التعري ايضا موجود في الدنيا الم تقرأي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( صنفان من اهل النار لم ارهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤؤسهن كأسنمة البخت المائله لا يدخلن الجنه ولا يجدن ريحها وان ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا )) والتعري هنا المقصود منه انها تلبس ملابس ضيقه تظهر تفاصيل الجسم او شفاف او قصير والغرض منه اظهار زينة المراه لقد نجح الشيطان في ان يعري المراه زاعم ان ذلك من التقدم وتحرير المراه وان الستر والعفاف تأخر وكبت لحرية المراه ؟ اذا كان التقدم وحرية المراه هي ان تجعل جسدها سلعه يتمتع بها الرجال فبئس هذا التقدم وهذه الحريه ولا يمنع ان الشيطان قد اوحى الى اوليائه ان ينادوا بتحرير المراه واعطائها حريتها لممارسة ما تحب وتهوى وهو في الحقيقه ليس تحريرا للمراه وانما تحريف لها عن فطرتها التي فطرها الله عليها من الحياء والحشمه والستر ليحقق الشيطان هدفه الكبير وهو القاؤها في الجحيم وحرمانها من الجنه وليفعل بالرجال بواسطتها ولهذا حذرنا الله منه وامرنا بأتخاذه عدوا لقوله تعالى ((( أنما يدعو حزبه ليكونوا من تصحاب السعير ))) ((( إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا ))) ويا اخواتي الموضوع طويل وكثير وعليك يا اختي الحذر من هذا العدو الخطير وعدم الاستهتار به فأنه يجرك الى الهاويه ويتبرأ منك يوم القيامه فأحذري يا اختي الغاليه
(alwan)
(alwan)
يــارب لطفــك

ألحيـــن صــار لبــس العــاري عــااااادي

لا وأنـــــــــــــاقـــة بعـــــــــــد