fatoomah123
fatoomah123
أي حبيبتي انتي غلطانه اكيد ليييييييييييييييييه توجعين راسك قولي له خلاص يسلم راسك وماصار الا الخير وخلاص اما انك تجيبين غيرها لا يشم ريحتها أساسا اجلسي ببيت اهلك وقولي له متي ماتوفر عندك فلوووس روح اشتري مكيفات جديده وخلاص لا يجي يبكي او يستعطفك او يقول لك ادفعي وبعدين اعطيك اووووعك يلعب عليك قولي له مسلفه اخوي او اختي مبلغ وحاليا مامعاي فلوس وانتهينا لو يقعد سنه بكيفه وعلي راحته خليه يطق راسه باقرب طووووف لا تجيبين غيرها لو وش يصير
أنا ندمانه
أنا ندمانه
بالموت يجيب لأنه ركن حبيبتي على فلوسك أهلك مو شرط يجوا هالوقت قولي مكيفاتي خربانه
بالموت يجيب لأنه ركن حبيبتي على فلوسك أهلك مو شرط يجوا هالوقت قولي مكيفاتي خربانه
معاها
سكنت m فؤادي
سكنت m فؤادي
انا احس انه شيء عادي ممكن احتاجو وما معه فلوس
ردت فعلك هذي اللي غلطتي فيها المفروض قلتي بسيطه حق وواجب والله يوفقك لبرهم وسكتي
وهو بيجيب بعدين او بيجلس بالحر بكيفه
أولادي أغلى ماعندي
اما اللي تقول يعطي اهله مكيفات بيته عادي اجل عادي وحرام يقعدو بالحر وزوجته وعياله طز فيهم خلهم بالحر يخيسو اهله ماعندهم مكيفات ومايقدرو يشترو يروح يشتريلهمويامكثر محلات التقسيط يشتريلهم كم واحد ويقسطلهم مو يروح ياخذ حق بيته كأنه مافي اوادم عايشين بهالبيت من حقهم يتبردو اصلا اهلو كيف رضيو ياخذو منه مكيفات بيته لذي الدرجة بعض الاهل ماعندهم دم انتي اصحك تشتري غيرهم لو ايش مايصير لو حتى تضطري تقعدي من غير مكيفوالا كلمي ابوك ولا اخوك يكلمه ان مدام زوجك مايحس ولا يتلحلح من نفسه
الجواهر الغاليه
قلبو اشتري مثل كذا وقولي اخذتها من اهلي وراح ارجعه اذا اشتريت والله يجزاك خير وخليك مبتسمه وشوفي ردت فعله وخبرينا وبالتوفيق يارب