منتج للأظافر << تفضلي بالدخول..

العناية بالبشرة

بنات مسااااااااااااااااااكم وصباحكم سكــــــــر :)

نبدا بالصوره بعدين احكيكم الحكايه :)

هنا شكله من جوا زي اعواد الاذن وجواتها سائل لما تكسري الراس اللي عليه شرطه تسير القطنه في الطرف التاني مبلوله

انا اخدت المنتج دا وكنت طالبه من الصيدلي مقوي اظافر

ولما رجعت البيت حست في استخدامه .. وكل المكتوب عليه انجليزي

وبما ان اختكم في الله مش اوي في الانجلش << قولي غشيمه وخلصينا :22:

حبيت اسأل في احد جربه او استخدمه واللي استخدمت ياليت تفيدنا بالاتي

1- ايش فايدته بالضبط؟؟<< مدري على اي اساس اشتريتيه :42:
2- جاب نتيجه ولا لا ؟؟؟
3- طريقة الاستخدام ؟؟

ياليت تردوا يابنات واللي ماتعرفه تقول مااعرفه << اذا مافيكم حيل تكتبوا انسخوها من هنا :42:
صح نسيت مااعرف اصغر الصور اللي تعرف تصغرها ياليت تسوي خير والله يجزاها الجنه

ارق المنى

وميض:26:
8
656

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنـ الفضه ـا
سنـ الفضه ـا
والله ما اعرف المنتج واول مره اشوفه
بس اسألي الصيدلي عن طريقة استخدامه
وهو بيفيدك ان شاء الله
وبالتوفيق حبيبتي
قلبٌ أدمته الجراح
والله ما اعرف المنتج واول مره اشوفه بس اسألي الصيدلي عن طريقة استخدامه وهو بيفيدك ان شاء الله وبالتوفيق حبيبتي
والله ما اعرف المنتج واول مره اشوفه بس اسألي الصيدلي عن طريقة استخدامه وهو بيفيدك ان شاء...
أم البركات 777
أم البركات 777
أقول انتي مثل حالاتي ابقلد البنات الي يكتشفون في الصيدليه اشياء ويجربونها وبعدين يمدحونها
قلت بسوي سبق صحفي قصدي تجميلي الا وشوف علبه مكتوب عليها لاحاجه تتنظري الشعر حتى يخرج عليكي با الحرييرره المهم وشفت لزقات قلت بس انا صرت متميزه بقلد الاخت توليب ونصايحها على بالي المهم .يوم جبتها الله يحيك طلعت زي الي تحك الاظافر بس لحك البشره يعني نتايجها زي الموس هذا اذا ما انهت على بشرتك لانها تسلخ مو الشعر الجلد بعد يعني تحك البشره بس مدري كيف مخلينها في الصيدليات ههيذي مي حريره هذي سكينه وبس والنتيجه خساير الله لايخسرنا بخليها لأطراف اضافري ان شاء الله مو لبشرتي الي مي ناقصه يبون يطلعون العظم مو الشعر الله يسامحهم
عشان كذا خلاص ماعدني ان شاء الله مسويه نفسي واشتري شي محد قد ححكاني عنه وبخلي الاكتشافات الغيري .
وميض القمر
وميض القمر
سنا الفضه

يعطيك العافيه وكفايه مرورك

قلب الله يجزيك خير .. ويعطيك الف عافيه .. يشرفني مرورك

ام البركات .. تعالي هنا ... ايش النشاط دا>>(ياتوليب 2 )<< رفع معنويات

شفت موضوعك بعد اعادة التجميع << ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله تعبت وانا اقراه من جد متعوب عليه .. وعلى قولك المفروض ماناخد الا شي مجربينه

نستنى ردود الصبايا الحلوين اللي جربوه

ارق المنى

وميض
وميض القمر
وميض القمر
up:( :( :(