*وردة حمراء*

*وردة حمراء* @ord_hmraaa_8

محررة برونزية

كل وحده تستعمل حبوب حمل الافضل تتركها شوفوا تجربتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بقولكم سالفتي مع حبوب منع الحمل اناياطويلات العمر لي سنين استعمل حبوب الحمل وهاتك يابلع حبه ورى حبه علبه ورى علبه وكنت
احس بالاعراض الجانبيه مثل الصداع وتساقط الشعر وتنمل بالجسم وكل مااروح لدكتوره اشتكي لها تغير من نوع لنوع ولاابطل الحبوب الااذا بغيت احمل وبعد الولاده ارجع وهاتك يابلع لحد ماجسمي خلاص صار يتعب من اي نوع من الادويه وصار عندي خفقان بالقلب قوي يدق دقه اقول خلاص شكلي بيصير لي شىء واحيانا يضعف النبض عندي وادوخ ولااقدر اقف وحاله يابنات ربي يعلمها المهم صارت الحاله تزود كل فتره اول تجيني بالسنه مرتين ثلاث وبعدين صارت تزود لحدماصارت بشكل شبه مستمر وبعدين حسيت ان الوضع ماينسكت عليه ورحت اكشف عند استشاري قلب وسوولي فحوصات دم والغدة وفحص لنبض القلب وطلع كل شيء سليم وقلت لدكتورا ني ماعاداتحمل اكل اي علاج اومضاد حت الفيفادول يابنات اذا اكلته تزيد حالتي وشرحت لدكتور اني ماتحمل حتى اخذ اي علاج وان جسمي يتعب فسالني الدكتور هل استعمل حبوب حمل فقلت ايه انا ستعمل حبوب الحمل فقال لازم تتركينهافتره لانه ممكن تكون هي السبب وفعلا تركتته والحاله بدات تخف شوي شوي ولله الحمد وبدا جسمي يتقبل اي علاج ياربي لك الحمد والشكر والحاله مازالت معي لكن خفت كثير والحين من تركت الحبوب صار لي ثمانيه اشهر وتحسنت وكرهت سيره حبوب منع الحمل من شىء شفته
وانا يابنات كتبت قصتي هاذي للعبره وانصحكم ماتطولون باستعمالها لانها مضررررررررررررره وحاولي تشوفين لك مانع غيرها علشان صحتك وكل وحده تقرا موضوعي اذا تعرف وحده تستعملها تنصحها انه تقلل من استعمالها وانا حبيت انصحكم وبين لكم تجربتي وماتشوفون شر
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$(انسه منشن)$$
$$(انسه منشن)$$
الله يجزاك خير
الحمد لله تركتها لي شهرين عقب ماشحدتني امي اني اتركها وفعلا طاوعتها وحسيت بالعافيه
*ركاز*
*ركاز*
جزاك الله كل خير
كاظمة غيض
كاظمة غيض
جزاك الله خير بس علمينا وش اسم الحبوب اللي تاخذيها تكفين لا تهملين سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟
سمتي حجابي
سمتي حجابي
جزاك الله خير وتتم عليك الصحه والعافيه
*وردة حمراء*
*وردة حمراء*
جزاك الله خير بس علمينا وش اسم الحبوب اللي تاخذيها تكفين لا تهملين سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
جزاك الله خير بس علمينا وش اسم الحبوب اللي تاخذيها تكفين لا تهملين سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...
انواع الحبوب الي اخذتها تريها كثيره الانواع الي اخذتها اخر مره جينيرا وياسمين وانواع والله مااتذكر زين ومن ضمنها حبوب الرضاعه لههم حوالي سبع انواع او يمكن اكثر
وبقولك حاجه انا كنت من اشد المؤيدين لها مادريت ان عواقبها لاتحمد
والي تقول تناسبني تريها بعدين سلبيتها تبين ماتبين بنفس الوقت وكل وحده قربت لعمر ثلاثين تبطلها من غير تفكير لان هذا مو كلامي كلام استشاري قلب والله يبعدنا جميعا عن الشر