ايس كريم بس مو مثلج(للاطفااااااااااااااال)

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحلوات بما ان بعض الامهات يخافو على اطفالهم من الايس كريم الباااااااااارد انه يسبب لهم اللوز وغيره وغيره من امراض في الحلق من برودة الايس كريم حبيت انزل لكم ايس كريم اطفالي الي يمووووووتو فيه طبعا مفيد لهم لانه يحتوي على الحليب بكثره وفواكه

المقادير :

اي شي عندك سواء 2 بسكوت شاي_شابوره _ خبز توست استخدمي كميه اي نوع عندك تبينه على حسب سعت الصينيه الي تستخدمينها

كريم كراميل

فواكه سواء معلبه او من الثلاجه الموجود عندك (لان اغلب الاطفال ما ياكلو فواكه او اذا اكلو شوي وتركوها مع انها مفيده لهم )

جلو اي نكهه يحبونها (انا استخدم الكرز يحبونه اطفالي)

قشطه _دريم ويب

هيروشي بنكهة الفراوله

بسكوت الموجود عندك (حق التزين انا استخدم اوريو واحد بس ) او مكسرات

الطريقه :اسهل واسرع

خذي اي نوع اخترتيه من البسكويت او الشابوره او خبز التوست وكسريه بس مو مره تكسير بسيط وضعيها في الصينيه او في كاسات الايس كريم

سوي الجلو عادي وصبيه فوق البسكوت وضعي نصف الفواكه ودخليه الثلاجه يجمد

سوي الكريم كراميل عادي حليب مغلي اخلطي معاه الكريم كراميل الطريقه العادي صبيه فوق الجلو وعلى طول ضعي الفواكه الباقيه ودخليه الثلاجه

اخلطي القشطه والدريم نص من القشطه والدريم ويب ضعيه فوق الكريم كراميل والنص الثاني اخلطي معاه شويه من نهكة الجلو الي استخدمتيه اول او شوية فيمتو وزيني الطبقه البيضاء الاولى من القشطه والدريم ويب زينيها مثل ما تحبي وبعدها ضعي عليها المكسرات او البسكوت بعد تكسيره ورشي عليها الهرشي شوي بس من فوق وخليها شوي بالثلاجه وقدميها لاطفالك او لضيوفك

ملاحظه(الفواكه الموجوده في الثلاجه تقطعيها صغار حتى يقدرو الاطفال ياكلوها لانها تختلف عن الفواكه المعلبه لانها لينه المعلبه )

وبالعافيه عليكم

(ادعو ان ربي يسخر لي زوجي ويحفظ لي بنتي وولدي )
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمة طفل2
بسمة طفل2
الله يعطيك العافيه على الفكره الحلوه
*المسافرة*
*المسافرة*
تسلم ايدج عيوني..
سهيل ستار1
سهيل ستار1
تسلم الأيادي , والله يسخر لك زوجك ويحفظ لك بنتك وولدك
ملك نفسي
ملك نفسي