دنيتي تحلى بوجوده
حبيبتي انا استعملت الخروووع في ولادتي الاولي بعد مانزل على دم وشوي مغص مستحمل رحت
لدكتورتي المغرب وفحصه على وقالتلي بدري لاتروحي الحين ولادتك ع الفجر وقالتلي اشربي خرووووووع مع عصير برتقال
والله لايوريكي ع الحمااااااااااااام مابغي شئ بطني رحت المستشفي وخلالالالالالاص مستويييييييه
وادعيلي بتسهييييييل ولادتي لي اسبوعين بالتاسع و*****الله ماادخل الثالث ...
أمـ كادي
أمـ كادي
أذكري ربك خيتووو

انا جبت بنتي 3 كيلو و 900 جرام
و ولدي 4 كيلو و 300 جرام

و كلهم جبتهم طبيعي و ولاده الحمدلله ميسره

والله ييسر أمورك
بطه وتحب الشطه
نبي تجارب اوضح مانبي الغاز .. هل نشرب الخروع لو فاتح سم واحد ومافي اي علامات ولاده او اشرب قرفه

وضحوا للبنت وجزاكم الله خير
ميوووش***
ميوووش***
بنسبه لي تقريبا كل اولادي الا الاخير
ماكان مفتوح الرحم ولله الحمد ولدت ع طول
القرفه ماقد جربتها
لذيذة الهمس
لذيذة الهمس
اخيرا لقيت احد معاي بنفس التاااااااااريخ انا اليوم اخر يوم بتاسع ومعي اوجاع بس عااااديه مثل الدوره ورحمي مفتوح 3 سانتي ووزن البنوته 3و200 غرام ومدري شسوي امس شميت الحلتيت وحطيت جزء منه علا الكوتكس ولا جاب فايده بس من قبل امس وينزل علي افراز لونه اصفر لزج وكثير اعتقد السداده بس بدون دم وهذا انا قاعده امشي واشرب قرفه ومافي بوادر طلق

علا فكره انا من نص التاسع بظبط وانا اشرب كمون ينسون حلبه محلب حبه البركه جبه حلو نونخه من كل نوع ملعقه صغيره وهذا بعد الدعاء المستمر ان الله يساعدني ويفتح رحمي علا الاقل 6 سانتي والله هذي دعوتي دايم والخلطه ساعدت باذن الله علا الشي هذا لن قبل ببناتي كنت اولد بطلق صناعي والرحم مايفتح ولا سانتي الا بعد عذاب ان شاء الله المره هذي غير

بس ممكن اعرف تاريخ اخر دوره لك كم انا تاريخ 24-8-1431

الخروع للحين مافكرت فيه لن ابصبر اسبوع واشوووووووووووف