انتبهي تغلطين الغلطه هذي ممكن تدمرين بيتك وانت ماتحسين00000

الملتقى العام

السلام عليكم اخواتى فى الله

انا جاية لكم بنصيحة والله عن تجربة وحده من قرايبي
اى واحدة فينا ليها حبيبة سواء صديقة او قريبة او جارة او حتى ممكن اختها او زو جة اخوها

المهم اى حد من المعارف او قريب من قلبك اكيد بتفضلى تحكى عنها وتشكرى فيها وفى جمالها او اخلاقها او مميزتها

المهم المدح والفضفضة هذى اكيد اكثرشي مع الزوج هنا اقولك احذرى واياكى وخلى بالك وارد جدا الزوج يتعلق بها وممكن يفكر فيها وتتحول مشاعرة دون ان تشعرى وبالتالى التحول هذابيتعكس عليكى بلاش تبالغي في الشكر فى احد امام الزوج :p

ممكن تخسرية وتدمرى بيتك وتقولى ياليتني حبيباتى احبكم فى الله حافظو على بيوتكم وسبحان مقلب القلوب مهما كان تقى ويعرف ربنا لاكن هذي حاجة ماهي في يد الانسان فالاذن تعشق قبل العين احيانا والاخطرمن كذا لو كانت دايما عندك او انتى عندها وحتى لو كانت تقية ونقية انا ما اشكك فى اخلاقهم انا اقصد خطورة كثر الكلام عن احد معين ممكن يتمناها لنفسة يزيد التعلق لا ارادى :32:

ونفس الشىء معها لا تمدحى زوجك او تحكى خصوصياتك ممكن جدا تتمناة لنفسها او تفكر فية والله المستعان اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك ياااارب
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خزامى بنت السعوديه
صادقه اختي بكلامك

انا اعرف وحده من قريباتي تتكلم عن وحده مطلقه (تسولف عنها قدام زوجها)
وسبحان الله تزوجها .. عن طريق مدح زوجته لها ..

وبالنسبه للسوالف عن الزوج انا مااحب اجالس اللي طول الوقت زوجي قال زوجي سوى زوجي يحب ...الخ احس الجلسه معها ثقيله

ومشكوره على النصيحه المهمه
shoq7
shoq7
الله يعطيك العافية على ها النصيحة القيمة
N.A.S
N.A.S
صادقه
مشكوره على النصيحه
ووحده من ااالناس
صدقتي يالغاليه وجزاك الله خير
سامانثا 2
سامانثا 2
كلامك صح
اعرف وحده معرفه شخصيه تزوج زوجها بنت جيرانهم والسبب كثر مدحها لها مو في جمالها لان الاولى اجمل منه بكثير بس في طبخها و ذرابتها .