الشنطه البيضاء سببت لي ألـــــــــم نفسي وجفاف جيوبي

الأزياء والموضة

بنات بحكيلكم معاناتي من يوم بديت اهتم بالموضه واللبس والاناقه ووصلت مرحله اكتمال الانوثه يعني
من وانا بصف اولى ثانوي وانا اشتري شنط وجزم((الله يعزكم بالهبل)) مازيد عليكم حتى صرت مصدر اعاره بالعائله فلانه وفلانه وفلانه والحمدلله انا مااعاير حد بهالشي عاااااااااااااااادي
مع اني انا نفسي((مااخذ من حد شي لاني اخاف عليها تخرب او تتوسخ او اي شي ثاني وسوسه فيني))
وكل شي عندي عاااااااااادي
الا الشنطه البيضاء من كثر ماهي حساسه عمري مااعرت شنطه او صندل ابيض
الا واتخلص منه بعد كذا الاقيه مخدوش والشنطه عليها بقعه هنا لوا هنا

تعبت نفسيا:09: ..انا مقدر اقول لاء..وافكر ابطل اعير الشنطه الييضاء اقصد احجب اللون الابيض عن الاعاره..

حتى بعد ماتزوجت:arb: برضه استمر الكرم لاهل زوجي ودولابي مفتوح..على فكرة انا مو من الناس اللي تشتري صندل ب400 ولا شنطه ب الف حتى..اغراضي عاااااااديه جدا ومناسبتني

تلاقين عندي صندل ب50 وصندل ب 180 هذا اغلى شي تقريبا اوصل له..
والشنط اذااااا مررره عاجبتني الشنطه ممكن اوصل ل400 فقط لاغير((واحب التخفيض جدا))

الزبده عندكم حل لمشكلتي ولا عالاقل وحده تسوي زيي؟؟وكيف تتصرف او تقول لاء بلباقه؟؟:(
مرات احتاج الغرض ومايكون عندي واروح اشتري للمناسبه مخصوص واشوف اللي استعارت مني مستخدمتها لنفس المناسبه((يخرب اجري بالاعاره من كلامي عارفه بس ساعدوني)):26:
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سجى الحسان
سجى الحسان
الله يعينك

بس اسمحيلي...احس ماعندهم ذوق وخاصه انها تلبسها بنفس المناسبه
الحمد لله لسى ماصادفت ناس كذا..
تصدقين وانا اكتب الحين افكر وش ممكن اسوي

انا عن نفسي إذا انعدم عندي شيء مو حقي لازم اشتري احسن منه وارده

يعني الي ارضاه لنفسي ارضاه لغيري..ولا اعلمها اروح ارجعه وانا كلي اسف

بس.. دام انه تكرر منهم الطلب منك..فمعليش
المفروض الوحده تخجل من نفسها
ولو حبيبك عسل لا.......كله

يعني عيب مره وقلنا ايوه بس تصير الشغله حلاوة كل شوي يتسلفون لا كذا عيييييييب..ولازم انك تقولين لهم بلباقه مافيها شيء..

بس كيف تقولين لهم؟؟؟والله مااعرف..يمكن المتزوجه تفيدك اكثر مني بحكم احتكاكها الكثير..ويمكن كثير صادفوا نفس موقفك

الله يعينك اختي..
حبوبة سدير
حبوبة سدير
حاولي انك تعتذرين بلباقة وقولي انها عند اخواتي وطبعا عشان مايكون كذب وديها عند اهلك لان بعض الناس يحب يوفر على نفسة من اشياء غيرة الله لايبلانا
وحاولي ان ماتكونين عسل مرة لانك عارفة باقي المثل وخاصة من بعض اهل الزوج لانهم يحسون ان هذا من حقهم مو ولدهم الي شارية ؟
لطفيه بنت فريال
لا يمكن اسلف احد شي

لاني لايمكن استعير شي
**ســنا الفضـــه**
أنا اعطي شغلاتي لكن الغاليه ماقدر
وخصوصا الجزم
أخاااااااااااف عليها بقوووووه لاني احبها واحيانا اقرف وارميها اذا سلفتها حد

واذا وحده مابي اعطيها ابتسم وكاني منحرجه واقولها زوجي شاريه بالسعر الفلاني
هي بمجرد ماتعرف انه بألف ريال او اكثر تخاف تلبسه اصلا خخخخخخخخ

ولو مكانك بخصوص شنطه بيضا عادي
قوليلها طلبي حبيبتي اي شنطه غيرها لانها تتوسخ بسرعه وصارلي كم مره مغيرتها

بس
شمريه كول
شمريه كول
والله انا ما احب هالحركات من الاساس ...الا بينى وبين خواتى وبس
اما الناس ما يحترمون اغراض الناس خصوصا ان اغراضي كلها غاليه وماركات ..وبعضهم مايعرفون قيمتها
اعتذرى بالاول وبيحرمون يطلبون...قولى عند اهلى او مع صديقتى وبيحسون على دمهم