ايش الفرق بين الطحين الكويتي والسعودي

اطباق عالم حواء

بصراحه دايم اسمع اني فيه بعض الاصناف لازم دقيق كويتي وماعمري جربته انا استخدم الدقيق الابيض الفاخر
ايهم الافضل للمعجنات؟والكيك
35
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مضيعة وعرموشة
ما كو فرق بس جيران وايضا اخووووووووووووووان ===== ادري طلعت عن الموضوع بس حبيت امزح معج
charming_roro
charming_roro
حبيبتي الدقيق السعودي صار ما ينفع غير لغسيل الدجاج و بس لانه المعجنات تطلع مو طعمه فيه و غير كده ما يتخمر كويس و لو اتخمر يرجع يهبط تاني و غير كده لونه مو ابيض على بني
الدقيق الكويتي شوفي كيف ابيض يبيض الوجه ابيض و طعم و يتخمر كويس
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
حبيبتي الدقيق السعودي صار ما ينفع غير لغسيل الدجاج و بس لانه المعجنات تطلع مو طعمه فيه و غير كده ما يتخمر كويس و لو اتخمر يرجع يهبط تاني و غير كده لونه مو ابيض على بني الدقيق الكويتي شوفي كيف ابيض يبيض الوجه ابيض و طعم و يتخمر كويس
حبيبتي الدقيق السعودي صار ما ينفع غير لغسيل الدجاج و بس لانه المعجنات تطلع مو طعمه فيه و غير كده...
خخخخخخخخ صادقة والله دقيقنا ماينفع الا لغسيل الدجاج
انتي جربي مرة الدقيق الكويتي وبتلاحظي الفرق وبتشوفي كيف المعجنات مظبوطة
lulucat97
lulucat97
انا ماحب الدقيق الكويتي لاني احسه بودرة مو دقيق مكرر بزيادة بس الناس مايهمها الفايدة المهم الشكل........ صحيح يطلع الاشياء ناجحة بس انا مارتح له ولا استعمله بس اعرف ناس مرتاحين عليه عشان قد مايخبصون يطلع زين معهم...........الدقيق السعودي الافضل وطولي عمري استعمله ولا تغير علي شي فيه .........وترا اللون الاسمر هذه دليل ع الجودة...........
دلال بنت دلع
دلال بنت دلع
الدقيق السعودي اسمر مخلوط بجنين القمح النخااااله للفائده

اما الكويتي مكرر يعني مو مخلووووط بدقيق اسمرررررررر