نور حواء

نور حواء @nor_hoaaa

عضوة جديدة

كيف تبرر رسوبك ؟

الترفيه والتسلية

كيف تبرر رسوبك لأهلك ؟
كيف تبرر رسوبك لأهلك

اذا كنت رسبت في اي ماده وامك وابوك عصبوا عليك مالك غير انك تبرر رسوبك00
وانا احط بين يدك خمسه طرق ناجحه وقد سبق استعمالها من قبل محترفين00

: قول لهم انه المدرس يكرهك وانه مطهدك من اول السنه ( وطبعاَ تقول انك ذاكرت كويس )000

*( اذا ما نفعت هذي الطريقه عليك بالي بعدها )*

: قول لهم انه في وقت الاختبار مرض طالب وجاء الاسعاف واخذوه من لجنتك(وطبعاَ انت مسكين ارتبكت وما عرفت تحل)000

*(اذا ما نفعت هذي الطريقه عليك بالي بعدها )*

:قول لهم انك كنت تعبان وقت الاختبار وراسك كن يبي ينفجر (طبعاَ من كثره المذاكره) ولا تنسى ان لاسئله كانت صعبه (ينصح مستحدمون هذي الطريقه بانزال بعض الدموع)000

*(اذا ما نفعت هذي الطريقه عليك بالي بعدها)*

:قول لهم انه القلم ما كان راضي يكتب والورقه كانت وسخه والاسئله مهى مفهومه ولا واضحه ( وطبعاَ بما انك طيب مارضيت تطلب قلم جديد )000

*(اذا ما نفعت هذي الطريقه عليك بالي بعدها )*

:قول لهم انك ما ذاكرت ولا تدري عن المنهج ووقت الاختبار فتحت فمك منت عارف تحل شئ (هذي الطريقه تحتاج من مستخدمها ثقه كامله بنفسه وينصح ان يكون سريع لكي يسطتيع ان يهرب من امه وابوه)

*( اذا ما نفعت ولا طريقه انا انفي اي مسؤليه)*

وبالتوفيق إن شاء الله في محاولاتك يالرسييييب

وان شاء الله الكل نااااااااااااااااجح ومحد رااااااااااسب

منقول
5
650

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
ليش توك تجيبينها بعد ماتخرجت :06:>>>>>>> راعية رسوب خخخخخخخخخخخخخخ:D

يسلمو حبيبتي عالطرق الحلوه:27:

كل راسب راح يدعي لك >>>>>>> الله من زين الدعاوي:p

:26:
arotsha
arotsha
كما قالت الأخت حبيبة أبوها بعد ما خلصنا علم وبعد ما شاب جبت كل هذه الطرق ( مع ملاحظة إني ما رسبت طول دراستي إلا مرة بالآخر ولأسباب عنجد قوية)
:26:
آهات مجروحه
آهات مجروحه
هههههههههههههاااااااااااااااااااااااي

بصراحه طرق مقنعه

خاصه هاذي
:قول لهم انك ما ذاكرت ولا تدري عن المنهج ووقت الاختبار فتحت فمك منت عارف تحل شئ (هذي الطريقه تحتاج من مستخدمها ثقه كامله بنفسه وينصح ان يكون سريع لكي يسطتيع ان يهرب من امه وابوه)
ههههههههههههههههههههههههههههه

لا جدا انا كان عذري اذا رسبت <<<عادي كنت ارسب ما فيها شي خخخخخخخخخخ تهدي علة نفسها ههههههههههه

: قول لهم انه المدرس يكرهك وانه مطهدك من اول السنه ( وطبعاَ تقول انك ذاكرت كويس )000

والمشكله اذا جات امي تقول خلاص انا بروح لها واشوف وش فيها عليك ..عاد انا انواع الارتباك وتفهم امي السالفه بس تسامحني على طول ههههههههههههههههههههه

يسلمووووياعسسسسسسسل
والله يعطيك العافيه
shiokh
shiokh
وانتي الصاااادقة حبيبتي

كل ماسألني أبوي قلت أن المدرسة مطهدتني

وتغااار مني <<<<<<<<<<<< من زود الشطااره

موضوعك مره حلو :26:
الزهره الحزينه
ههههههههههههههههههههه

طرق مفيده ...

بس ان شاء الله مااحتاجها ....