الولاء14
الولاء14
يااختي بسم الله عليكي ليش البكاء
انا اعرف قصتك جيدا انتي ابنك مات لما ولدتيه اي اتذكر وكلنا واسيناكي وطلبنا ربي يعوضك واعطاكي بنتك ربي يحفظها ويخليها لك يارب وفرحنا لك كثير وانا من ضمن لي باركو لك
والان اختي ليش تبكين ان شاء الله تحملي باولاد وتجيبي عدد ان شاء الله بس لا تخلي فرحتك ببنتك تروح هيك ان شاء الله راح يرزقك ربي بس احتسبي اختي وان شاء الله يكون شفيعك في الاخرة
لا تبكي ولا تخلي التفكير هذا يسيطر عليكي ياختي
ابنك راح بامر ربي وهو تعالى اعلم ليش اخذعطيته
انتي انوي الحمل واسالي ربي من عطاياه وكثري دعاء واصبري وان شاء الله ماراح يردك اختي
لا تزعلي مني والله ماودي اعرف انك حزينة
توكلي على الخالق وربي يعطيكي وان شاء الله خيررررررررررررررررررررررر
ربي معك
متووكله على ربي
ياحبيبتي الله يرزقك بتؤام ذكور معافين تامين الخلق والخلقة يااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااارب
ام خادم الرسول
يارب يا كريم أنت أعلم بحال أختي فارزقها تؤم أولاد سالمين معافين تامين الخلق والخلقه دون زيادة ولا نقصان وأطرح فيهم البركة يارب وصلى الله على سيدنا محمد وبارك
يارب يا كريم أنت أعلم بحال أختي فارزقها تؤم أولاد سالمين معافين تامين الخلق والخلقه دون زيادة ولا...
للرفع لعيونك ياعسل وليدعو لكى بافى الاخوات يارب استجب يارب استجب
نواره النوير
نواره النوير
الله يرزقك توأم اولاد كاملي الخلق والخلقه اصحاء ومعافين وفي غاية الذكاء يااااااااارب
اااااااااااامين
رحوووبه
رحوووبه
حبيبتي اول شي تعوذي من ابليس ... وثاني حبيت اقولك اني عااارفه قصتك كلهااا وكنت من اللي يدعون لك والله وبسري اكثر شي ....

اختي ليه البكاااء ان شاالله وليه تعبااانه ... الحمدلله ربي اعطااااك على طول بنت الله يخليهااا لك يااارب ويحفظهااا ... ربي استجااااب لدعوتك وحملتي على طووول .... ولا غيرك جلسوووا سنوووات .... الحمد لله ربي رزقك بنت قمر كامله والكامل الله ... تسليك وتلهيك .... انت خلاص حطيتي ببالك وبرمجتي مخك انك مااا راح ترتااحين حتى ما يكون عندك ولد تعويض عن اللي راح ..... حبيبتي انت بنعمه عظيمه ربي ابتلاك لانه يحبك ... ومن رحمته عليك عوضك سريعاا ببنتك ... كذااا يااا اختي تكوني شاااكره له؟؟؟ ... لا تقولين مو بيدي وما يحس بالنار الا رجل واطيهاا .... حبيبتي شوفي مصاايب الناااس وش قد عظيمه قسم تهوووووووون عليك مصيبتك .... وش اقول بخالتي اللي فقدت 2 من عياالهااا بحادث ...وحد عنده ولد والثاني ولد وبنت وترملواا حريمهم وهن صغيراات... فقدت بكرهااا وثنوهاااا ... تركوهااااا وهي من قبل ارمله فقدت زوجهااا بسكته لقته ميت بالحوش وكان جاي من العمل .. ياااحياااتي هي لا زوج ولا ولد ولا اخووووو .... وش اقول وش اخلي ...... لكن هي متصبره الله يعظم صبرهااااااا يااارب ..... نصيحتي يااا اختي لا تكون حياااتك سوداااويه تري كل شي بيدك .... الشيطان جالس يوسوس لك كثيرررر تعوذي يااا اختي .... واستمتعي ببنتك اكثر .... تكفيييييين لا تزعلين من كلاااامي والله لو انت اختي من ابوي وامي كان هذااا راح يكون كلامي لك واكثر بعد ... اترك الحزن وشوفي حياااتك وادعي ربك بينك وبين نفسك بالخلفه الصاااااااااااااالحه ...

الله يرزقك باللي تتمنين ياااارب ....