ارضع بنتي والحين حامل):

الأمومة والطفل

حبايبي بنات حواء
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وجعلنا الله من عتقائه من النار في هدا الشهر الفضيل
اللهم امين
موضوعي باين من عنوانه انا ارضع بنتي رضاعه طبيعيه بس وعمرها الحين سنه واكتشفت البارح اني حامل والله اني بكيت الحمدلله انا مو كارهه الحمل بس والله رحمت بنتي لانها معتمده على صدري اعتماد كلي ولا عندي احد احطها عنده علشان عالاقل يساعدني اني افطمها
فطالبتكم حسوا فيني وقولوا كيف افطمها لأني من قبل مااحمل كنت احاول اعطيها الرضاعه او الحليب بالمصاص وبنكهات مختلفه بس للاسف مانجحت
ساعدوني الله يفرج عليكم ويسعدكم دنيا واخره
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
الله يعينك لأنك ماعودتيها من البدايه على الصناعي ودي اساعدك بس انا معتمده على الصناعي اعتماد كلي ان شالله الأخوات مايقصرون

ومبروك الحمل والله يتمم لك على خير
((مانسترلس))
((مانسترلس))
الحمد لله على القضاء
بس والله كان ودي اساعدك بس انا من اللي يرضعون صناعي
ان شاء الله مايقصرون البنات معك
"حياة زوجي"
انا نفس الحكايه صارت معي ولدي كان عمره سنه وحملت وهو كان متعلق في الصدر وقطعت مره وحده عنو وعانيت وصار يبكي بالليل بكاء يبكي والله اكتبلك ودمعتي على خدي ذكرى حزينه وصبرت ونحف كمان والحمد لله الحين صحت حلوه مره على حليب راناجرو احسن من يوم كان على صدري اصبري ثم اصبري ترى بتعانين على قد ما بنتك متعلق بصدر
"حياة زوجي"
حاولي انك تسافرين لاهلك او اهل زوجك ترى بترتاحين اذا قدرتي بتنسى مع الناس وتجوع وترضع الرضاعه
ام يزيد وطلال
ام يزيد وطلال
ذكرتيني باختي يااااقلبي عليها حملت نفسك ولدها كمل سنه وهي معتمده على الرضااعه الطبيعيه بس مشاء الله قدرت تسيطر على الوضع خلته يعتمد على الاكل والعصيير والحليب بس باليل وهو ناايم تقول يشرب وهو مغمض مايدري وش الساالفه يااعمري عليه بس هو صح بالبدااايه يبكي ويصيييييييح بس شوي شوي ليين تعود مشاء الله عليه والله يرجعهم لنا سااالمين ياارب والله يخليلك ولدك ويفرحك باللي بطنك