بنت النيل**
بنت النيل**
لا حبيبتى ولا تعب ولا شىء....

فكما وضحت لك دورتك منتظمة وفقط انتى تحتاجى الى تنشيط المبايض باخذ منشط اما حبوب مثل الكلوميد او ابر تنشيط ...ومتابعة الاباضة وسير عمل المبيض فى حال لم يحدث حمل خلال الشهرين ... وان شاء الله يحدث ... وكما قلت لك استمرى مع اخصائى العقم فهو جيد وربنا ييسر لك امورك ان شاء الله ... انتظر ميعاد الدورة لنبدأ بتحديد ايام الاباضة وحدوث الجماع .. والافضل اكتبى فى هذا الموضوع ليكون الاجابة على استفسارك بقصتك مكتوبة كاملا ( وحتى لا انسى انا ايضا ) ... فاكتبى يوم الدورة فى نفس الموضوع ... تحياتى لك ...:26: :26:
بائعـــة الورد
غريبه !!!

ليش تأخذين منشطات والدوره منتظمه حتى لو كانت كل 35 يوم تعتبر منتظمه ....

تبغين النصيحه إرتاحي ولا تفكري بالموضوع ولاتروحي مستشفيات لغاية ماتكملي سنه أو سنه ونص حسب عمرك :27:

بعدين روحي لإستشاري عقم وليس إخصائي ولا تروحي لدكتورة نساء لأن خبرتهم ضعيفه بالعقم .....

وعلى فكره أختي دورتها غير منتظمه أبدا يمكن ست شهور ماتيجي ...حملت بعد سنه من الزواج بدون أي شيء

لدرجة إنو بنفس الشهر اللي حملت فيه أخذت دوفستون عشان تنزل الدوره لأنها متأخره ولم تأخد منشط ابدا وتم الحمل

وبعد الولاده رجعت الدوره تختفي وحملت بعد سنه ..............فالموضوع مايعتمد على إنتظام الدوره بشكل كبيرررر

أهم شيء النفسيه ولا تدخلي منتدى الحمل كثيرر عشان تنسين الموضوع .....إدخلي ديكور ...طبخ...إحفظي كم جزء من القرآن...

وبالتوفيق:26: :24:
بنات جدة
بنات جدة
شوفي انا اخذت شهر واحد منشط الشهر اللي بعده الم في الجوانب نازل على رجلي وظهري طلع عندي كيس واحد ودكتور اعطاني حبوب منع الحمل شهرين عشان ترتاح المبايض فانتبهي لازم تكشفي على المبايض
بمبة المفترسة
صديقتي عندها هرمون حليب وقرحه بالرحم وسبحان الله حملت وهي بالحج تدعي بمكه فتوكلي على ربي حبيبتي وادعي واستغفري كل ليله والله يرزقك انشاءالله:26: :26:
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
بنت النيل يا عيوني...
مشكوره و ما قصرتي الله لا يقصّر بايامج ... و يخليج يا رب...
تسلمين على وقفتج معاي و باذن الله أول ما تجيني الدوره راح ارد في نفس هذا الموضوع عشان نتابع سوى موعد الاباضه... مشكوره يا عيوني...

بائعه الورد يا الغاليه...
انا دورتي ما كانت منتظمه زين و كان عندي شوية ضعف في المبايض عشان كذا الدكتور عطاني كلوميد بس لمدة شهرين و الحين وقفته صار لي شهرين بس انتظمت معاي الدوره و الحمد لله و هذاني بانتظار رحمة ربي و بانتظار موعدي بعد اكثر من شهر مع اخصائي العقم و باذن الله تتسهل الأمور... تسلمين يا عيوني على المرور و المشاركه...

بنات جده يا عيوني ...
تسلمين على المشاركه .. لاتخوفيني بروحي ذروووووووق ... على قولة اختي "خيخه" عسى ما قالوا لي شي قمت احاتي :D و زوجي يقول لي "اللي يخاف من البعبع يطلع له" ههههههههه ... ما تشوفين شر يا عيوني و الله لا يبلاني يارب.. و المتابعه إن شاء الله راح تكون مع اخصائي العقم تعبت من الدكاتره...

بمبه مفترسه ...
مشكوره يا عمري على المشاركه... مبروك لصديقتج حملها و الله يتممه عليها بكل خير ... و الله يرزقني و يرزق كل المحرومات يا رب العالمين...