sailor flower

sailor flower @sailor_flower

عضوة فعالة

السيلك سكرين تباعوا معي الطريقة .

الفن والأشغال اليدوية

كما طلبتم مني أن أشرح لكم الطباعة على السيلك سكرين أولا سنبدأ بشرح التصميم و كيفية عملة من مميزات هذا العمل يقدر يطبع تصاميم في غاية الصعوبة يعني أن أيدينا لاتستطيع رسمه بالفرشاة فبالسيلك سكرين تعمل ذالك بطريقة الكولاج هناك طريقتان:
1- نختار عدة صور من مجلات مثلا و ألعبي بالتصميم إلي يعجبك و الأفضل أن تكون من عناصر دقيقة مثل جلود الحيوانات جلود الأسماك القواقع الأصدافل النخيل مركبات كيميائية وغيرها أي ملمس حلو بعد ما تلعبوا في الكولاج أطبعوها على ورق شفاف أسود و أبيض وبعدين شوفو الأماكن إلي يحتاج لها تغميق لأنه الرمادي مابينفع وما بيبان لو عملنا على الشبلونة أبدؤا غمقوا أماكن تكون سودة و أماكن تكون بيضة على كلام الأستاذة تقول إنها طريقة مبتكرة و فن حديث خلاص و أبدأو أطبعوا التصميم مرة أخرى إلى أن يكون أسود و أبيض
الطريقة2- وهي إما تتختاروا صور أسود و أبيض صريح من البداية ما حتعبكم غير شوية بس أعملوا الكولاج مثلا في صور أبيض و أسود مثل الزخارف الكتاب (محي الدين طالو) الفنون الزخرفيه الجزء الثالث . بعدين أطبعوا على الشفاف أسود و أبيض في أماكن بتحسوا أنكم لازم تغمقوها شويه كيف تعرفوا ضعوا على الشمي وهو بيبان بس أنتبهوا عيونكم و بعد ماتنتهوا حيكون في بعض من تصاميمكم تحسوا وكأنها مغلقة من القص فأعملوا لها نقاط تلاشي عشان لايبان الشغل إنتظروني أكمل اليبقية .
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حفصة
أم حفصة
السلام عليكم

سلمت إيدك:26::26:

أنا قاعدة معاكم

كمستمعة فقط

وفضولية :22:
كلام الحب
كلام الحب
ما شاء الله عليك

الفكره حلوه