متفائله جداً
متفائله جداً
مرحبا واخوي العزيز واخواتي العزيزات
اشكر الاداره على التثبيت وابارك لاخواتي المستفيدات من الموظوع قبل
ماابارك لصاحبه فعلا موظوع متميز واسمحولي اذا قلت انه من اهم الموظوعات
اللي طرحت في هذا الركن بالاضافة الى موظوعات الخوات اللي مايقصرون انشاء الله
وانا متابعه للهذا الموظوع وبشغف ايضاً منذ ان طرح مع اني مالي بالاسهم بس حسيت انه موظوع شيق قلت اتعلم لين ماربي يرزقني انشاء الله هههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<وش رايكم فيها ماتفوت شي بما انه علم ببلاش والله لحد يفوت وجود اساتذه
بالمنتدى زي استاذنا الكبير ارزاق مقسومة ترا احسها فرصه نادرة وجوده بالمنتدى يا بنااااااااات استفيدوا.....
اتوقع يقولون لا توصين حريص ههههههههههه>>>>>>>>>>>>>>
الاخت ام يوسف والله تستاهلين كل خير وتستاهلين الوسام
وعجبتني كلمتك عمدة المنتدى واضم صوتي لصوتك لاعطاء استاذنا درع التعميد مو بس وسام
جعل الله مايقدمه في موازين حسناته وزرقه من حيث لا يحتسب المال والبنون والزوجه الحنون
<<<<<<<هذه دعوة الوالده ولكن اخواتي ايضا بس بدل الزوجه الحنون الزوج الحنون لمجيع الخوات ولي ايضاً اميــــــــــــــــــــــن يارب العالمين امنوا هههههههههههههههه
وبالنسبة للفكرة المحفظه عجبتني كثيرا احس انها بتنفع كثير خوات من اللي عندهم مال لكن مو عارفين كيف يستثمرونه خصوصا اذا كان بايدي امينه ونحسبكم من الثقات انشاء الله اخوي
واللي اعتقد انك بتحرص على مال خواتك اكثر من مالك ..
بس لي طلب عندكم استنوني لو سمحتوا لين ماجمعلي قرشين
خخخخخخخخخخخخ ولا اقولكم شكلكم بتستنون كثير الله يوفقكم لما يحبه ويرضاه
ويرزقكم ويسهلكم اموركم ومحافظكم ..
وسلامتكم اختكم
متفائله جداً
سمكة ميتة
سمكة ميتة
مبروك تثبيت الموضوع للأخوات , وفعلاً يستاهل أرزاق على أكبر تميز في المنتدى
لإن جهوده واضحه معانا , الله يجزاه عنا كل خير , ويوفقه بالدنيا والآخرة عن تعبه
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
:icon28: ما شاء الله .. أخيراً تثبت الموضوع .. ولو إنه كان مثبت نفسه على كل حال ام@يوسف :) أهلاً بعودتك .. صح أنتِ ما تعرفيني .. بس أنا قريت لك مواضيع قديمه هنا .. وأقول ياربي و ينها بنت الحلال ما تنشاف ؟؟ أرزاق مقسومه .. صادق مره صاير عندي اهتمام شديد بالأسهم .. عسى الله يعطيني خيرها و يكفيني شرها .. من جد تعبت عيوني من كثر ما أقرا في المنتديات .. و في كل مكان يطلع لي صدقه الله يجزاه خير هو و شارتاته :crap: ... الحين مهم نتعلم قراءة الشارتات ؟؟ أو لسا بدري على المبتدئين ؟ شي ثاني .. كيف يتم ضغط سهم معين بحيث إنه يظل في إطار سعري محدد ؟.. أحس إنه سؤال مدري وشلون قايل :( و التصحيح من اللي يقوم فيه .. من اللي ينزل الأسعار ؟ أو هالشي يصير تلقائياً لما توصل الأسعار لحد معين في التضخم ؟؟ و مشكور يا أرزاق مقسومه عسى ربي يرزقك الذريه الصالحه عاجل غير آجل .. أسكت لا أضحي لك بعد .. مثل الراجحي هههههه .. يضحي كل سنه للي درسه لما كان في ثاني ابتدائي :39:
:icon28: ما شاء الله .. أخيراً تثبت الموضوع .. ولو إنه كان مثبت نفسه على كل حال ام@يوسف...
حياك الله أختي الفاضلة ، وأشكرك على ثنائك ومديحك لي وللموضوع ، والله يجزاك خير ..

أختي الكريمة .. مثل ما قلت لك .. راح تكون الاسهم شغلك الشاغل ... ويمكن معاد فيه سوق الا قليل ، ولا زيارات ولا شي ، كله قدام النت ، بس الله يعينك على الفاتورة ، وربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها ... والله يوفقك ...
والشارتات للمبتدئين ليست مهمة ...
يتم ضغط السهم عن طريق المضاربين ومحافظ البنوك حتى يجمعون اكبر كمية منه ..
والتصحيح كذلك ياتي عن طريقهم .. وغالبا ياتي له سبب واحيانا يكون سبب بسيط .. ولكنه مثل القشة التي تقصم ظهر ( السهم ) واحيانا يستفيدون من حركة السهم نفسه في عملية التصحيح ....
ولك أن تقيسيها على أي سلعة في السوق .. فأول ما تنزل ترتفع ، ثم تنزل ، ولو جا خبر عليها ترتفع برضه ، ولو تم نفي الخبر تنزل ، واحيانا ترتفع او تنزل من دون سبب واضح ، ولكنها ترجع لسعرها الطبيعي في كل الأحوال ..

والله يجزاك خير على دعوتك التي اتمناها من كل قلبي .. واسال الله ان يرزقك بمثلها ..
ويكفيني منكنّ الدعوات ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
آسفه قصدي الغاز فقط وسعر الشراء488 وسيسكو165 والغذائيه 160 مشكور وماقصرت
آسفه قصدي الغاز فقط وسعر الشراء488 وسيسكو165 والغذائيه 160 مشكور وماقصرت
اختي الفاضلة / حياك الله مرة ثانية ..
الغاز بهذا السعر رائع ، وأنصحها بعدم التفريط قبل 600 ريال ، فهو سهم استثماري ممتاز جدا ..
سيسكو سعرها ممتاز جدا ... عليها كلاااام كثير ، وأرى أنها ما تفرط فيها قبل نهاية العام ، لأن هدفها 250 إن لم يكن أكثر بكثير جدا ..
الغذائية .. ارى ان تبيعها بربح ولو قليل وتتخلص منها ...

وفقك الله ورعاك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
شكرا لك على سرعة الرد ولكن لماذا لا تنصح بالمضاربة .......... أنا اتابع بعض المنتديات الرائعة منذ فترة تقارب ستة اشهر ووجدت توصياتهم في محلها تماما ..... وبالطبع لن اعتمد على نفسي بالمضاربة ....... ولكنني أيضا متخوفة من القادم المجهول ............. *** فهل هناك حركة تصحيح قادمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ *** وما الوقت المناسب للدخول ....... هل الاسبوع القادم مناسب ؟؟؟؟ شكر الله لك جهودك
شكرا لك على سرعة الرد ولكن لماذا لا تنصح بالمضاربة .......... أنا اتابع بعض المنتديات الرائعة...
أختي /

أولا القراءة النظرية والشيء المظري يختلف عن العملي ،
ثانيا / المضاربة تحتاج شخص خبير ، ومعه فلوس ، خبير يعرف متى يدخل ويطلع ، وخبير بقراءة تحرك السهم ، ومعه فلوس بحيث لو تعلق يقدر يعدل بسرعة ..
أما نحن غير الخبراء ، فإذا دخلنا معهم ما عرفنا متى نطلع ولربما تعلقنا ..
وفيه ناس بلا شك توصياتهم رائعة .. ، ولكن إلى متى سنظل نعتمد على الآخرين ( وهذا أحد أسباب أنني لا أضع توصيات )

* ومن يتهيب صعود الجبال ******** يعش أبد الدهر بين الحفر
ولا تخافين ولا شي ، انتي افتحي محفظة ، وابدي وتن شلء ربك تتوفقين وتترزقين ، وانا والاخوات معك ان شاء الله ، وأي سؤال مستعدين ..

والسوق له ارتفاعات قوية في الأسابيع القادمة ... وأهم شي ما هو السهم الذي ستدخلين فيه ...
والذي سيجلس ويقول السوق مرتفع .. ويخوف ... فلن يدخل السوق أبدا ..

وفقك الله ورزقك وسدد خطوتك ...