همسة
همسة
مضاوي عزيزتي .

وش الشيء اللي عند أهل القصيم والشمال ؟؟؟؟؟؟

لازم تقولين لنا .........لازم حبيبتي مضاوي.

همسة
الحالمه
الحالمه
سبحاااااااااااااااان الله ,, لايكون انا واهلي وكل الناس اللي اعرفهم طايحين من طبق طائر على الارض ,, كل اللي يناسبنا ويفيدنا مايناسب البشر ممكن واي نوت؟؟؟؟:confused:
حبيبتي شكوكو انت تامرييييييييين امر ياعيني بس لاتنسين انتي انسانه بشريه وانا كائن من الفضاااااء اخاف اعطيك اياه يجيك شي امن ابلشبك:32:
وانت اختي بيبي جيرل مشكوره عيني وماقصرتي يالذوق وانتي عارفه ان كل قصدي الافاده
وانت مضاوي :31: انا اشم راحة ايدي مثلا بعرف وشلون اخرب ولا وش ياكلون اهل الشمال :confused: انا من اهل الشمال " حايل " بس والله ماعرفت وش تقصدين؟؟؟؟ ممكن توضحين علشان الكل يستفيد وخذي:27: :27: مقدما
&الأمل&
&الأمل&
شوفي اختي الحالمة
المردود زين بس الموثوق من مصدره لان فيه مردود اذا اخذتيه لازم تستمرين عليه وفيه مردود عادي ينفع بس ما يضر اذا تركته المهم ترىمو زين للي ما تزوجت ليش والله ماادري بس ذا الكلام سمعته من حرمه تقوله رغم اني اكلته قبل ما اتزوج

على العموم احسن شي انك تاخذينه من العطار مو مطحون وانتبهي انك تحطين معه عشبة العفص تراها مصيبه اللي ياخذها لازم يستمر عليها:30: :30:
بخيته 2002
بخيته 2002
انا اشكرك اختى الحالمه ...ومثل ماقلتي ..مو كل البشر يناسبهم اى شى ...لكن ..صدقيني ..قلبى يحكيلك حقيقه ...صدقيني ماارى غيره علل...وهذى من واقع التجربه ..انا معك في كل كلمه قلتيها ..وصادقه بعد ...في خبرته في ....\\\\انتم فاهمين ..لكن اتركيه ..اتركيه ...وشوفي وش راح يصير لك ..يمكن يريحك من الام الدوره ...لكن (المحروس )...اذا مانعدم...هذا عيبه انه يخربه ..واسالى مجربه ...من يعوضنا غيره ...اتحمل الاممممممالدنيا كلها بانسها وجنها...ولايخرب..لكن اقول عليكم بالدارسين ..ولبس ملابس داخليه ضيقه وعدم تعرض المنطقه للهواء مما يسبب دخول الهواء ..اللى يسبب تقلصات مع الدوره..وكان كليتك بتنفجر ...وتدخنى بخوا وجوا...وبالحبه السوده ..وتحملو الريحه..وكل هذا بتحصلينه عند العطارين ..واسمه كذا خوا وجوا ..تدخنوا من جوا .....وارجو ماتزعلون مني ..ولكن كل وحده ...تكتب من واقع تجاربها وعسى الله ينفع بها الجميع......ونسيت لاقولكم..اذا استخدمت المردود تستخدمينه مدى الحياه..ماتتركينه علشان يعطيك نتايج حلوه ..واذا تركتيه ...ماعاد ينفع لاطب ولاطبيب...الاعمليه تجميليه..ويازينى ..لاقلت له... باروح اسوى عمليه تجميل مايسوى علي ....والله ..:21: :23:
لوجين
لوجين
اهلا بالجميع بدون استثناء...:27: :27: :27: :: .. لقد اثار الموضوع قريحتى . فاحببت ان ادلى بدلوى لانه يهم كل امراءة .... سوء المتزوجه او الغير متزوجة...:26: :26: :26: لان اى علاج مطحون يوخذ عن طريق العطارين ...لاينصح به. لعدم كفاءتة من عدة نواحى سواء...النظافه.. التخزين ....التجميع ..وبالذات المطحون. اما من ناحية المردود فاحب ان اقول للاخوات انه ليس له علاقة فى ما ذكر..من ازالة الل م الدورة... او التضييق... وانما هو بالاصح لشيئين رئيسيين الا وهما.. 1/ للمراءة الخويانه يعنى التى لم تعتنى بنفسها اثناء فترة نفاسها ولم تعد مثل اول قبل النفاس فهو يصلح الخلل بمعنى اصح... 2 / يعمل عند البعض وليس الكل زيادة فى الصحة < السمنة > ولا غير ذلك ... اما من ناحية اللام الدورة فهناك البذاير التى تقضى على الالم وتريحك بالاضافة الى فلفل الهواء للبخور ...معليش غثيناكم ...سا محونى ياحللللللللللللوات :25: :29: