بنات تكفوون تصويتكم وارائكم .. الله يحقق احلامها اللي تدخل !!

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبااااايا انا مره محتاره .. وبين امرين احلاهما مر .. وابي توفيق الله ثم شوركم .. وكل وحده تحط نفسهامكاني وتقول وش بتختار وتذكر الاسباب :

الموضوع هو ان زوجي واخووانه يبنون بيت بيسكنون سوا ( طبعا مو بيت العمر ) بس لمن كل واحد يكون نفسه .. الدور االارضي دور كامل لابوهم + مجالس الرجال للعماره كلها .. والدور الثاني والثالث كل دور شقتين والرابع شقه وسطح

انا ما ايغى شقه خاطري ببيت كبير ومجلس رجال عندي لذلك قلت لزوجي ابي دور ما ابي شقه

قال لي عندك خيارين :(

اما تختارين شقه بأي دور تبينه ( الشقق مساحتها حلوه مو صغيره ( غرفه نوم + غرفه اطفال+ صاله ومطبخ+ مجلس ومقلط للحريم )

والا تاخذين الدور الرابع واكمل لك عليه بحيث يصير ( جناح رئيسي غرفه نوم وحمام وغرفه ملابس+ غرفه اطفال+ غرفه جلوس+ مخزن للمطبخ وغرفه غسيل + مجلسين كبااااااار واحد للحريم واحد للرجال ) وجزء من السطح نخليه حديقه

انا حاسه باندم لو خذيت الدور الرابع تعب مرره بالذات لو احمل + الضيوف راح يتأزموا لمن يصير عندي عزيمه
والشقه احسها مو طموحي خاطري بشي افضل )

انا عندي ولد وبنت تحت 3 سنين

انتظر ردودكم لاعدمت وجودكم
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووعه بكيفي2012
اشوف الدور الرابع حلو وكمان مع السطووح يطلع رووووعه وكبير ماشاء الله
ترا الشقه تضيق بالواحد يازين جلسه السطوح العصر مع القهوه
واذا خايفه ع الحمل انك تتعبي من الدرج والله اعرف ناس كثير بالدور الرابع ويطلعو دايما وهم حوامل ماشاء الله 
سوسو51
سوسو51
اشوف الدور الرابع اهلى واكبر
وعادي حطو مصعد
احلا ملاكـ
احلا ملاكـ
ربنا يهنيكي خيتووو
هالموضوع يرجع لك
اكيييييد مواصفات الدور الراااابع احسن من الشقة << بالذات قعدة السطوووووح والوسع :)
بس انتي قرري حسب ظروفك
يعني لو اهلك كبااار وما يقدرو يطلعون فوق او ضيوفك اغلبهم كبار بالعمر
او انتي ما تقدرين ع طلوع الدرج !!!
وبعدين انتي كل يوم بيجيكي ضيوف ولا كل يوم بتنزلين من البيت ؟!!!!
بس انتي طول الوقت بالبيت واهم شي الوسع والراااحة بالبيت

..انا لو مكانك اسكن الخامس بس يكون البيت واااااااااااااااااسع ..والله الشقق الصغيرة تعدم النفسية
بنت الريف@
بنت الريف@
رفع
أم هيام
أم هيام
الدور الرابع حلو وخصوصا انو قالك بيكمل لك عليه يعني بيصير دور كامل موشقه صغيره

وثاني شي انتي قلتي مو بيت العمر يعني مو شين العرض لجل تترددي عزيزتي

لحد ماتقدرو تبنون بيت العمر براحتكم بتخطيطكم ....

صحيح انو بيكون متعب بالدرج وخصوصا اذا صار عندك عزيمه او فيه كبار بالسن مايقدرون يطلعون

بس انتي فكري فيها مو كل يوم عندك عزيمه اهم شي انتي اذا مقتنعه براي زوجك توكلي على الله

وموفقه يارب صلي الاستخاره والي فيه خير يقدمه ربنا

مودتي :icon35: