فيدوني تكفون

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات

اتمنى تفيدوني . :(

انا زوجي انسان مثقف وذكي ومنظم وجدي وانا العكس تماما ما افكر الا ب الوناسه والضحك واللعب ويمكن عشان عمري اصغر منه ب 9 سنوات ما ادري !! .. صار له فتره احسه يلمح انو يبيني اتغير واحيان يرمي له كلام من دون قصد وافهم منه انه شايفني صغيره واهتماماتي خرابيط :"( مو قادر يفرق ان انا لي شخصيه وهو شخصيه :( طبعا هو دكتور في جامعه وانا اخاف انو مع الوقت اخسره لاني بديت احسه يبتعد عني :( لنا 5 سنوات مع بعض وعندي بنت عمرها 2 مايحب الخلفه وانا اللي زنيت عليه لين حملت والحين افكر ب الطفل الثاني وهو مايبي :"( صرت احسد الحريم اللي رجالها يبي منها عيال وانا احسه هو مايهمه الاطفال واذا قلت انت غريب كل الرجال يحبون الاطفال يرد علي ان الرجال بس يبون يشغلون الحريم ب العيال عنهم مو حب ذء :( مادري ماقدرت افهم شخصيته .. انطوائي بيتوتي . وانا احب الخرجه واحب الاهتمام والحكي وهو مايتكلم الا قليل واذا تكلم ي في دراسته يا في السياسه :"( وانا ماعرف لها المواضيع واطلع بصوره الغبيه قدامه واذا تكلمت في اشياء تخصني او مواضيع تهمني احسه يسلك ويبي يقفل الموضوع وغالبا اكلمه وهو ع جواله :( تكفون ساعدوني ابي يشوفني ب نظره مختلفه ويقتنع ب شخصيتي مو يفرض علي شخصيه مو لي وانا مقدر امثل :"( هو يبي شخصيه مثاليه مرتبه مو زي الحريم يبي وحده مختلفه وانا اخاف يلقى وحده كذء ويتركني . مدري قمت ألخبط :"( مابي اخسره واحس صعبه اني امثل شخصيه مو انا وفي الوقت نفسه مابي احترامه لي يقل . حاولت اصمت ما اقدر طبعي احب السوالف واقول كل شي عندي وكل شي يصير معي .
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وطن لا ينتهي
وطن لا ينتهي
يا عمري بس نركض ورى هالرجال 
الله يسخره لك يارب 
راقية الفكر
راقية الفكر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شخصيتك زوجك جميله وانتي كذاالاختلاف جميل والاجمل من ذالك التقارب دون انصهارللشخصيه
اقصدالتقارب الفكري خذي من اهتمامات زوجك ونميهاسوي ثقافه اواطلاع
لنفسك اولاولزوجك ثانيا حتي اذاصاربينكم نقاش وابدااراء كانت لديك خلفيه في ذالك
التقارب هوتطويربشكل جميل وجديدللشخصيه ..
S.2008
S.2008
ياعمري والله شكلك فله ووناسه بس هو شخصيه مختلفه ماتقدر الشخصيات هذي اخاف انتي فيوم تطفشي منه الله يقرب مابينكم والله كل مادا اكتشف ان كل زوجين كذا يختلفون تماما عن بعض وهذا لحكمه يعلمها الله يمكن من ضمنها توازن الحياه ...
sarooshty
sarooshty
اعتقد شخصيتك جنوبية غربية وهو شخصيته شرقية

الاختلاف طبيعي .. حبك للوناسة والفلة اشبعيه مع اخواتك او صديقاتك
و معاه قللي من المزح والضحك الزايد .. خليك هادئة بس بدون عبوس
اذا فتح موضوع حاولي تاخذي وتدي معاه لين يتعود على القرقر :)
Don't Care
Don't Care
الظاهر والله أعلم ان الـ 9 سنوات أوحت لك انك طفله وصرتي تتصرفي على هالأساس , نصيحه شيلي من بالك فرق العمر بينك وبينه لأنه اساسا مو فرق كبير وفي الحد المعقول خاصةً انك متزوجه من 5 سنين يعني تجاوزتي مرحلة البدايات

تفاهمي معه قولي له نلتقي في النص انت تجي لعندي شوي وأنا أجي لعندك شوي وبكذا نقرب من بعض