انا اللي تعرضت للضرب من اخوي..( زوجي جاي بالطريق) كيف اكذب عليه>>انتهت المشكلة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

اسفه ان اوجعت قلوبكم بقصتي ...!!! الحمدلله على كل حال ..

اولاً ادعوا معي ربي يكسر ايديه وينزل عليه من الذل والهوان .. حتى يعلم ان فوق كل مستقوي قوي جبار عظيم ..!! اسال الله ان يرضيني فيه عاجلا غير اجل ...!!
اللهم انتقم منه ومن كل ظالم متجبر نسي قوة الله عليه ...
اللي تجي تقول لا تدعي ؟!! اجل متى ندعي؟!!!
من جربت ظلم القريب وهوانها وذلها من مصدر عزها ( يخسي مصدر عزي ، مصدر عزي الله سبحانه اللي خلقني ...! واخواني الرجال اللي فيهم خير ورجوله ..
هذا خسيس متجبر مستقوي ..~<
وارجو اللي ماجربت ولا هي حاسه بالوضع تتحفنا بسكوتها > وترى الدنيا ما تؤمن ابد .. ماكنت في يوم اتوقع اتعرض لهذا الشي ....!!)))

هو الخسيس ارسل لي رساله يعتذر .. وعذره مردود عليه لن اسامحه ماحييت !!!!
الله ينتقم منه !!
زوجي جاي بالطريق وجسمي كله خدوش وضروب &#55357;&#56877;&#55357;&#56877;
وش اسوي كيف ارد ع اسئلته!!!!؟؟؟
وش الكذبه اللي ممكن اطلع بها من الموضوع ..!!

اشكر كل اخت ساندتني بكلامه واشعرتني بقربها مني !!! شعرت بكم الى جانبي .. وهدأت نفسي !! الحمدلله رب العالمين
ربما دعواتكم نفعني الله بها ...
جاني اخوي المطوع اجازه نهاية الاسبوع ... ضمني وقال اعتبريه ميت واحنا اخوانك وسندك !! وراح للمستشفى يجيب ادوات يضمد بها جراحي !!
الحمدلله ...

انتظر افكاركم حتى ما ننفضح في زوجي ...

فكرت اقول صاير لنا حادث !!
103
30K

هذا الموضوع مغلق.

SAROOONA
SAROOONA
عسى الله يمسح على قلبج و يجبر بخاطرج

قولي لزوجج انج طحتي من الدرج

وسلامات ما تشوفين شر
ام محمد..92
ام محمد..92
ما تكذبين ولا شي قولي منتكلم في البيت وخبري  عادي لان اكيد مبين عليكي اثار الضرب بس قوليلو انه سوء تفاهم لان هيك الواضح 
والله الله يعينك يا اختي انا سار فيني متلك بس من قبل جدي لمدت سنتين على اتفه الاسباب ومرات بدون سبب وما كان في احد اشكي له وابوي مطنش. كان يبعقا علامات الضرب على جسمي اسبوعين بكل شي يضربني بالعكارة والكراسي لدرجت انه رفع سكين علي. 
الله ينتقم من كل غالم ويعذبه قبل عذاب النار بعذاب القبر .
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
الله يفرج عنك قولي لزوجك أنك تحطتي 
~ مسكـ ~
~ مسكـ ~
اخوك سمع امك تشتكيه ماله ذنب من الحره ضربك ولا اول وحده من اخوها تنضرب كل ذا الدعاوي على اخوك من لحمك ودمك يمكن انتي استفزيتيه او يوم جا يكلمك رفعتي صوتك عليه والله اعلم احنا ماىندري وش صار بينكم بس قلتي الي هو سواه وثاني شي كيف امك تشتكيك عليه؟ في سبب!! واساسا كيف علاقة بٲمك
أوديت
أوديت
لايدري انك انطقيتي لانه ممكن يفتح عليك باب من زوجك ويصير يطقك
قولي طحت من الدرج او تزحلقت بالحوش اي شي المهم لايدري بمشكلتك مع زوجك
الرجال مالهم امان .. حتى لو ضعيف ممكن يستقوي عليك بعدين اذا عرف
حتى مشكلتك مع امك لايدري عنها ..