المتزوجات من كملت ومن ماكملت دراستها

الملتقى العام

الموضوع واضح من عنوانه
من تزوجت وكملت دراستها بدون مصاعب
ومن تزوجت وتركت الدراسه وعاشت مرتاحه وماندمت 
ابغى الصراحههههه ،،،

اللهم يسر لي اموري كلها
66
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ай-
ай-
هههههههههعهههعهههههههههه انا من الكلكه سحبت ع الجامعه وبخااطري اكملي بس مادري كل مافكرت اقول نهايتهاا حافز ولا جداره اقعد اطاارده ... اللي بجد داخله مزاجي اني ادخلل المعهد التقني قسم التجميل ع الاقل استفيد شي
اشواق مخفيه
اشواق مخفيه
انا انصح التكميل لانو ماتنفع الوحده غير شهادتها سلاح فيدها
صح تعب فالبدايه ومع الوقت تتعودي لانو زي الموظفه كلها نفس التعب
و الفجر ..
و الفجر ..
تزوجت و كنت في سنة اولى جامعة و اتفقنا على تأجيل الخلفة لبعد ما احصل البكالريوس و الحمد الله تخرجت و الله رزقني ببكري و بعد ما كمل سنة حبيت ادخل معهد و ادرس لغة برمجة نفسي اتعلمها من زمان و عجزت اكمل بسبب ازعاج ولدي الله يصلحه
ام القمر7
ام القمر7
انا الحمدلله كملت ،ومافي شي في الحياة بدون مصاعب والحمدلله ربي سهلها علي والترم الجاي اخر شي وربي يسهل عليك يارب
اذا حطيتي حد وصعبتيها ما تمشي لكن حطي ببالك انها سهله وخلي املك وتوكلك بالله وحده باذن لله تمر السنين بدون ما تحسي

💕ﻻ اله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين💕
واتساب
واتساب
انا يوم تزوجت كنت باولى ثانوي وكنت شطوووره
 واجيب من الأواائل 
وامي اشترطت على زوجي عشان توافق  اتزوج اني اكمل دراستي واخلص الجاامعه
وابوي اصر ينكتب الشرط بالعقد وعليه شهود عشان مايصير معي زي ماصار مع اختي سحب زوجها عالشرط وماخلاها تكمل 
 عاد زوجي ذكي وداهيه قال انا ماعندي مانع اذا هي بغت تكمل 
وانا كنت احب المدرسه ولي صديقات والمعلمات يحبوني 
حتى غياب مااغيب الا فالمرض 
 وبعد ماتزوجت  لعب بعقلي زوجي وكرهنني بالمدرسه بطريقه ذكيه حسبي الله عليه هههههه
مثلا اذا بكره مدرسه مايسولف معي ولايسهر وكل شوي يقولي ناامي وراااك مدرسه
واحيان العكس مايحلاله السوالف والتمشيات الا وقت المداارس  
 والسفر يحجز في نص الترم ولما اقول وراي درااسه يضحك ويقول خلاص استريحي وقابلي دفيتراتك وكتبك وانا بررووح لحاالي 
 عااد انا اغاار عليه  ومستحيل اخليه يسافر لحاله لو على قطع رقبتي ههه
 فكثر غياابي  واهملت ورسبت وفالاخير  امنت ان مالي نصيب اكمل وانا عند دااهية العررب ههههه