ميونآ

ميونآ @myona_2

عضوة جديدة

السمينات يدخلون ضاروري 🔪🔪

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم 
معكم اختكم المعصقله 
الزبده جايتكم هنا ابي استفيد منكم يعني ابي اعرف انتم شتسوون عشان تسمنون 😨😂؟ 
صارلي سنه احارب النحافه لاكن لاجدوى 💔🚶 
ادري بتقولون وش تبين ب السمنه كلها امراض وخليك ع رشاقتك بس هذي رشاقه زايده عن حدها 🚶💔 
تدرون كم وزني ؟ 
وزني 39 ! ازيد كم كيلو وارجع اخسرهم ! 😳💔 
ف انا ابيكم تفيدوني يعني ايش الاكلات اللي تاكلون هم قبل تاكلونها عشان سعراتها كثيره ؟ 
والاكلات اللي يبعدون عنها حقين الدايت 
اكل قبل انام ؟ 
اتعشى مرتين ؟ 
شالحل ! 
تعبت والله ابي ازيد اقل شي 10 كيلو ابي اكون مليانه ! 
طفشت من اسم المعصقله 😂
ساعدوني الله يسعدكم 💜💜. 
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميونآ
ميونآ
ومابي حبوب
أم حُذيفة
أم حُذيفة
انا أول سمينة حترد عليكِ أنا بحب الحلويات جدًا وخاصة البسبوسة والمقروض والكنافة واي شئ فيه عسل باكل منو ما بشبع وكمان بحب الموالح وبرش ملح قدام اكلي عالطول وبشرب مشروبات غازية بس عشان عندي مسالك بشرب سفن من غير صبغ وكمان باكل شكلاتة كتير وارقي انواع الشكلاتات سنكرس وجردينا ووو وكمان ياستي الخبر الاأبيض كلو سندوتشات عالطول في الافطار وقبل الغداء وبعد الغذاء وحطي سكر كتير في حليبك وقهوتك وشايك وايش كمان ااه قومي نص الليل اعملي سندوتش واشربي معاه كوبيتين عصير وكمان حلي بالشكولاتة ونامي وتعالي قابليني بعد شهرين:3_13_12:
أفراح السنين
أفراح السنين
انا أول سمينة حترد عليكِ أنا بحب الحلويات جدًا وخاصة البسبوسة والمقروض والكنافة واي شئ فيه عسل باكل منو ما بشبع وكمان بحب الموالح وبرش ملح قدام اكلي عالطول وبشرب مشروبات غازية بس عشان عندي مسالك بشرب سفن من غير صبغ وكمان باكل شكلاتة كتير وارقي انواع الشكلاتات سنكرس وجردينا ووو وكمان ياستي الخبر الاأبيض كلو سندوتشات عالطول في الافطار وقبل الغداء وبعد الغذاء وحطي سكر كتير في حليبك وقهوتك وشايك وايش كمان ااه قومي نص الليل اعملي سندوتش واشربي معاه كوبيتين عصير وكمان حلي بالشكولاتة ونامي وتعالي قابليني بعد شهرين:3_13_12:
انا أول سمينة حترد عليكِ أنا بحب الحلويات جدًا وخاصة البسبوسة والمقروض والكنافة واي شئ فيه عسل...
صدقيني هي لو تاخذ بنصيحتك بتقابلك بعد اسبوعين مو شهرين :35:

بالضبط زي ماقالت ام حذيفه
انا سبب سمنتي اني انقنق بين الوجبات
يعني افطر ساندويش جبن بحلاوة طحينيه احبها موووت
والقهر اخذ جنبها كاس فيمتو >>> حلا في حلا

بعد الفطور بساعتين او اقل نقنقه بسكويت حلو وشكولاته وحليب

الغداء رز واللذي منوو

بعد الغداء بساعتين او اقل نقنقه شيبساات وعصاير

وقبل العشاء نقنقه ثانيه فطاير او كيك او بساكيت او كاكاو

والعشاء مدسم معكرونه بشاميل او سمبوسه او صينية بطاطس او كفته مقليه او مشويه
والصراحه احب اكثر بشاميل يعني معكرونه بشاميل صينية بطاطس فوقها بشاميل
صينيه خضار مقلية بالدجاج المسحب فوقها بشاميل صينية التوست باللحم فوقها بشاميل :35:

وبعد العشاء التحليه اما اكون عامله حلا او اكل كيك جاهز
ومع العشاء لازم عصير :04:

وقبل النوم احيانا اكل كم قطعة بسكويت او شكولاته وانام :35:

الصراحه لما اتذكر نفسي قبل اكررررره نفسي
احس يومي كله بلع بلع :06:

المهم انا الحين تغيرت ونحفت حبتين وقدامي 12 كيلو ابي اسدحهم وافتك >_<
الله يقووويناا
أمي قرة عيني
أمي قرة عيني
انا أول سمينة حترد عليكِ أنا بحب الحلويات جدًا وخاصة البسبوسة والمقروض والكنافة واي شئ فيه عسل...
والله غلطططططططططططط هذا النظام دمار للجسم
ورداً ع صاحبة الموضوع
زيدي اكلج شوي بس مو الحلى والملح ترا والله مضرين
بدال ماتاكلين ساندوتش بيض كوولي اثنين وهكزززا
والله يسمنچ وينحفني 😊

ربِ يسر امري من حيثُ لا ادري ❤️
montreal-canada
montreal-canada
ههههههههه الله يسعدك يا ام حذيفة