~dal3~

~dal3~ @dal3_3

عضوة نشيطة

حلمي شعر ناعم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اطلب من المشرفات الله يجزاهم الجنه يخلون موضوعي لو اسبوع في القسم وماينقلونه
بنات وربي اكتبلكم وانا ابكي احس معاناتي مافي احد حاس فيها غيري وشي مو بيدي انا شعري جدا جدا افريقي تعقدت منه سويت كل الخلطات والعلاجات والكيراتين مافي امل يتغير وربي رافضه فكره الزواج وعمري26الحين خايفه من انتقاد زوجي لاني جدا حساسه واعاني الحين من انتقاد الناس ونظرتهم خصوصا اغلب البنات شعورهم ناعمه فيني ضيقه مو طبيعيه الحمدلله على كل شي بس مو قادره اتأقلم حاولت دايم ابكي وادعي ربي ينعملي شعري حتى اذا احد لمس شعري بالغلط يقولي ليش شعرك كذا مرره اتجرح وانحرج
امااانه وربي وربي ادعيلها قدام الكعبه اللي تلاقيلي حل نهااائي مو خلطات لان شعري نوعه صعب اذا فيه زراعه شعر ناعم تغيير جينات اي شي والله ماانساها من دعائي حياتي كلها وربي يشهد علي لانها رح تفرجلي كربه والي ماتعرف تدعيلي
واتمنى محد يستخف في الموضوع لان اللي في قلبي ربي عالم فيه واللي ماجربت لاتحكم على غيرها
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
طيب شوفي اختي خلطه نخاع سنام الابل تبيعها وحده ابحثي عنها بالنت وادعي ربك مافي شي مستحيل وابشرك مشكلتك بتنحل
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
وجربي جيبي نخاع من الجزار وسخنيه شوي مع زيت سمسم وحطيه ع شعرك جدا روعه للشعر
شفته بفرح
شفته بفرح
فيه بالصالونات تمليس واشياء كثيرة تخلي الشعر ناعم لمدة سنة
أم فريال أحمد
أم فريال أحمد
حبيبتى الله يفرج همك ويبدل حزنك فرح انه على كل شيء قدير ..حبيبتى جربى شحم الغنم أو مسح الشعر بالسمن انا جربتها عن نفسى وربى روعه وبنفس الوقت التمليس بيحل المشكله وربنا يوفقك
زائرة فقط
زائرة فقط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أشوف إنك ترضين بقضاء الله وقدره دام ولا شي حقق طلبك بالشعر الناعم ، لا ترفضين شعرك بالعكس حاولي تبحثين عن حلول لنوع شعرك يبرز جماله بطبيعته اللي ربك خلقك فيه، زي منتجات للتجعيد وتسريحات .. إلخ. يعني اكرمي شعرك زي ما وصانا الرسول صلى لله عليه وسلم بس لا تضرينه بالكيماويات والخرابيط ﻷنه نعمه ما تحسين بها إلا إذا فقدتيه مهمها كان نوعه خشن ولا ناعم يظل تاج على راسك حافظي عليه وقدريه

ولا تعتبرينه عثره بطريقك ترى بني آدم ما يملى عينه التراب حتى اللي شعرها ناعم لابد يطلعون فيها عيوب خاصه بمجتمعنا بعضهم معقدين ويطلعون عقدهم على خلق الله إلا غصب يطلعون الواحد ناقص ! واﻷفريقيات ما ضرهم شعرهم قاعدين يتزوجون ومكملين حياتهم عادي، وما له داعي تتفشلين من زوج المستقبل ﻷنه أمه أكيد قالت له على نوع شعرك فهو جاك وهو راضي، لا تكبرين الموضوع غيرك مرقد بالمستشفيات ويدور عافيتك وأنتي بس شايله هموم الدنيا على هالموضوع، هذا الشيطان مترصد لك تعوذي منه يحب يضيق صدر المسلم ويصده عن نعم الله في باقي خلقتنا وعافيتنا والسلامة في ديننا.

وربي يسخر لك الزوج الصالح اللي يصونك ويعزك ويخليك تاج على راسه