وش اسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم؟!
بنات رجاءاً ابغى حلول بدون تجريح لاني خلقه اللي فيني مكفيني
الموضوع و مافيه زوجي انسان ع قد حاله و انا ما تهمني المادة ابدا اهم شي مو مقصر علي و الحمدلله صار لنا سنتين من تزوجنا و بيتي مافيه غير المطبخ و غرفة النوم و جلسة بسيطة في الصالة الحمدلله خير و نعمة غيري مو لاقي ياكل المهم الشهر اللي فات طلع قرض و وعدني يأثث لي البيت علشان ما يجي العيد الا بيتي جاهز و اقد استقبل فيه اللي ابي و فعلا وفا بوعده و نزلنا ندور اثاث للبيت بس كل ما اختار شي يرفض هذا مو حلو هذا مبالغ فيه هذا اوفر و انا مليت كل يوم ننزل للسوق و نرجع فاضين و انا حامل و اتعب من الفرفرة المهم ضلينا على هالحال اسبوع لين عرفت بعدين انه اذا السعر ما ناسبه يتحجج لي فشفت لي شي فخم و بنفس الوقت سعره معقول خلصنا من الكنب جاء وقت الثريات بالقوة خلاني اخذ وحدة على ذوقي و الباقي هوه اختارها سكت و قلت مو مشكلة بس امس زودها مرة طاولات الضيافة نشب لي عليها يقول مالها داعي ليش يحط 200 في طاولات ي بنات احس انه فاهم موضوع تأثيث البيت غلط كل الرجال كذا ولا بس زوجي ولا انا مع الحمل ما عاد اتحمل شي واللي خلاني انفجر اليوم انه ما يخليني اتكلم في السوق ما يبغى احد يسمع صوتي و انا فهمته مليون مرة اني ابغى الكنب سادة و المخدات مشجرة اتفأجا اليوم انه جايب لي اياها سادة و شكلها مرة مو حلو الكنب كله سادة في شادة و يقول انتي ما فهمتيني قصدك بالله وش باقي اقول اكثر من ابغى المخدات مشجرة و من رجعنا البيت و هوه زعلان احسه ما يبغاني اناقشه ب اي شي و يقول لي مو لازم التحف و اللوحات مو لازم التبذير

بنات ودي اروح اطيب خاطرة بس انا مليت كل مرة اجي اتناقش معاه في موضوع يزعل و يقلبها علي ما عنده اسلوب الحوار مع اني ما ارفع صوتي و انا اكلمه ابد اتكلم معاه بكل هدوء بديت احس اني انا عودته على هالشي انو انت ازعل و انا اراضيك قولو لي وش اسوي التفكير ذبحني وجاني مغص
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
كان الله بعونك والله يرزقكم من واسع فضله
صغيرتي نور عيني 🌺
امين يارب جزاك الله خير
عضو جديد منفس
عضو جديد منفس
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
نفس زوجي 😂 فلا تخافي مو منك.
انا مفرش سرير طلع ريحتي عليه ويومين ندور وبعدها عصب علي و خلاني في الشقه وراح جاب اول واحد اخترته ويقول هذا ذوقي انت بس تحبين الحومه.
والمطبخ لما فصلته يوووه جهاد كان فسرت ايش اسوي لما اكلم زوجي ارفع صوتي شوي فيسمعني العامل معاه 😂
ويلا بفصل مجلس بعد العيد و راح يسوي نفس زوجك لايطلع صوتك، غطي عيونك... الخ.
ربنا يلطف فينا.

والتبذير والفلوس اغلبهم كذا يشوفون الاثاث شي مو مهم يبغون البيت فراش ابو متر و المجالس جلسه عربي ايام زمان.
الصمت القاتل 22
الصمت القاتل 22

اي اسمع يقلون الرجل ع متعودينه والله مادري وش اقولك بس دامك حامل لا تراضينه واذا مارد عليك جلسي فلمي عليه مو تقولين بطنك توجعك زديها بهارت شوي اكيد بيخاف عليك دامك حامل شوفي هو الحمل تأثر شوي ع نفسية بس ما اقولك زوجك غلطان ممكن هو ما عنده امكانيه وذا شي مو منه ما يقدر يعطيك بس المفروض هو اللي يراضيك و يطيب خاطرك بس لا تاخذين ع خاطرك وتزعلين ان شاء لله الامور تتصلح حاولي انك تتجلسين معه بهدو وجو رومنسي تقولين وش اللي يضايقك والله يصلح ما بينكم ويفرجها عليك ويرزقكم ويرزقني بالمال الكثير
صغيرتي نور عيني 🌺
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته نفس زوجي 😂 فلا تخافي مو منك. انا مفرش سرير طلع ريحتي عليه ويومين ندور وبعدها عصب علي و خلاني في الشقه وراح جاب اول واحد اخترته ويقول هذا ذوقي انت بس تحبين الحومه. والمطبخ لما فصلته يوووه جهاد كان فسرت ايش اسوي لما اكلم زوجي ارفع صوتي شوي فيسمعني العامل معاه 😂 ويلا بفصل مجلس بعد العيد و راح يسوي نفس زوجك لايطلع صوتك، غطي عيونك... الخ. ربنا يلطف فينا. والتبذير والفلوس اغلبهم كذا يشوفون الاثاث شي مو مهم يبغون البيت فراش ابو متر و المجالس جلسه عربي ايام زمان.
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته نفس زوجي 😂 فلا تخافي مو منك. انا مفرش سرير طلع ريحتي عليه...
طيب و الحل معاهم انا اصلا استحي اتكلم قدام الرجال بس هوه يطلعني من طوري يعني اوصف اوصف و مافي فايدة و الله حرام الكنب فاقع مرارتي اقول له روح رجع المخدات و خليه يغيرها يقول والله احطها بالزبالة ولا ارجع له وش هالكبرياء انت دافع فلوس