وسنoman

وسنoman @osnoman

عضوة جديدة

الى ما يدخل موضوعى كيفة بس المهم يدعيلى

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم :

اول احب اعرفكم بنفسى شوى انا عضوة جديدة وكنت اتابعكم دايما والحمد لله انة المنتدى فية كل ما تحتاجة المراة والله يعطيكم العافية

ابيكم هذا الشهلر تدعولى احمل انا متزوجة من 10 شهور وحملت ف الشهر الثانى وبعدها ف الاسبوع السابع :( اجهضت وللحين ما حملت بس ادعولى انى احمل هذا الشهر قولوا امين لا تنسونى من دعواتكم بعد كل صلاة :26:
6
429

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك البنات
ملاك البنات
الله يرزقنا وياك يا اختي الشهر هذا يارب بس ترا بدري عليك توك عروووووووس وكثره التفكير ترا تسبب لك مشاكل وممكن هي الي مانعه الحمل عندك ارتاحي احسن لك
والله يرزقنا يارب ويكرمنا ويرحمنا برحمته عاجلا غير اجلا
ندى و شمس
ندى و شمس
الله يعوظك خير ان شا ء الله ولا تيا سي من رحمة الله
اختي لا تخا في بما انك حملتي اول مره طبيعي فا ان شا ء الله رب العا لمين يرزقكم بتوئم ذكور سا لمين ومعا فين وان شا ء الله ما تجيك الدوره الا بعد تسعة شهور
walaam99
walaam99
اللهم يا كريم يا رحيم يا حنان يا منان يا ذا الجلال و الاكرام
اللهم اني اسألك بكل اسم هو لك انزلتة في كتابك او علمتة احد من خلقك او استأثرت به عندك في علم الغيب ان ترزقني انا و اختي وسنoman و جميع اخوتي في الله في المنتدى وكل محرومه مسلمة الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يا اكرم الاكرمين يا الله اللهم امييييييييييييييييين
@محتاجه للحضن الدافئ@
الله يرزقنا وياك بالذريه الصالحه
وزي ماقلت أختي ملوووووكه لسه توك عروس ولا تفكرين كثييير بالحمل
والله يرزقك إن شاء الله
كــــ الغــلا ـــل
الله يرزقنا وياك بالذريه الصالحه وزي ماقلت أختي ملوووووكه لسه توك عروس ولا تفكرين كثييير بالحمل والله يرزقك إن شاء الله
الله يرزقنا وياك بالذريه الصالحه وزي ماقلت أختي ملوووووكه لسه توك عروس ولا تفكرين كثييير...
الله يرزقكم بتوأم ذكور سا لمين ومعا فين وان شا ء الله ما تجيك الدوره الا بعد تسعة شهور