يالله حيها
يالله حيها
هلا نبوعه

وش رايك انا اخذت اكثر من اربعين يوم تقريبا 60 يوم او اقل .. بس كان استحاضه خفيفه مرررره وصليت ..
وماوقف الا يوم رحت الطبيبه وكتبت لي على دوا اخذته يومين ووقف ..
الحريم يختلفون يمكن هم تكون غزيره ويطهرون بسرعه
هالمره باذن الله ..ابسوي مثل طريقة جدتي بحذافيرها لان المره اللي فاتت ماحرصت كثير "لظروف خراجه عن الاراده" بس جات سليمه الحمدالله
عطروزهر
عطروزهر
ياااااااااااااااااحبيلكم ياحلواااااااااااااااااااات

اجل تدورووووووووووووووووووني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كان دقيتوا علي وجيتكم
ههههههههههه

المهم يحبيباتي هذا الله مير يسلمكم ولدت عند سنيه وللعلم تراها جتني وبنتي في الحضانه بس خيطتني

ومن نصايحها اني اغلي شاهي ورق واحطها في المغطس حق البيديه واقعد فيه الين يبرد ولا اشطفه امسحه وبس

واللي تسال وش فايدت الشاهي نفس كلام الاخت الحلوة نبع الوفى انه معقم وقابض للاوعيه وللعضلات

اما خرابيط النفاس اهم شيء انك تعتمدين على الاكل الحار والشرب الدافي وعدم الجوع ولاتقولين مالي نفس !!

والبعد عن الطماطم والصلصه الحمراء والاكلات اللزجه مثل الباميه والملوخيه والرجله

والحوامض مثل البرتقال والليمون والاناناس وغيرها

والجح والشمام والمنجا والخوخ

وعليك بالماش والفلفل الاحمر والاخضر والاسود بعد !!

والزنجبيل الرطب واليابس والمسمار والحليب الدافي اللي بالحب الحار والزنجبيل ومحليته بعسل

ويازينه اول ماتقومين وقبل ماتنومين مع التمر المعبوط بسمنه او زيت زيتون مع رشاد وحبه سوداء وفلفل اسود

وعليكم بالشمر منقوعه يشرب يشد الجسم ويدر الحليب

وعليكم بعشبة رجل الاسد تراها مفيده للي انتم خابرينه والكل ينصح به ان قدرتي تشربينه او تتنقعين فيه

لان الحوار سبحان الله تنزل الدم

والحلبه بس في اول اسبوعين وترى الحلبه بدون كبو يرخي الرحم وينزل مويااااااااااااااات

والكبو عباره عن قشر بصل ومره وكمون حطيهم على الجمر وتدخني الين يقضى وحطي شوي وقربي الكوتكس عليه الين تحتر والبسيها

على طوول ولفي عمرك بجلال كنه وزار وراسك بطرحه على شان اذاااانك لايدخلها هواءواركضي لفرااااااااااااشك

ونومي هذا الكلام من ثالث يوم بالكثير الين تطلعين على حال السلامه

لابد من لبس الشراب وربط البطن والتمريخ سابع يوم من الولاده واذا طهرتي استعملي تحميلات البوثايل

تنشفف وتضوق وتطرد المويات والخرابيط من الرحم

لاتنسين تستخدمين كريم اسمه باكتروبان للخيوط ماله مثييييييييل ابد اول ماحطه احس براااااحه ويهدي الجرح والخياط شوي

اياني واياك تدعسين شي غير طبي وتخربين كل اللي سويتيه !!

بالنسبه للقهوه القشر تجيبنها من العطار وتغسلينها وتنشفينها وتحمسينها لاتطحنينها

وحطيها في اللقمه (الدله - التلقيمه ) مع اعواد دارسين ومسمار

واطبخيها في الترمس هيل وزعفران وتقهويها عادي

واي استفسار انا حاااااااااااااااااااااااضره

والله يهون عليكم كلكم يارب
جارة قمر
جارة قمر
الي اعرفه بعض اناس يوقف الدم عندهم مباشرة وبعضهم يستمر مع اكل الرشاد لحد ماتوقفينه ..
~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
صراحه الموضوع رائع وحبيت افيدكم بشغله قالته لي وحده من اقاربي واهي حجر المرو الابيض تحطيه على النار حتي يصير احمر مثل الجمر وتكوني مجهزه ماء حار في قدر ما تحتاجيه بالمطبخ ولما تروحوا للحمام ونتوا بالكرامه تاخذوا القدر اللي فيه ماء حار وتضعوه على الكرسي بعدين تاخذي الحجر المرو واهو ساخن وتصبيه بسرعه على الماء طبعا قولوا بسم الله بداخلكم هههههه واجلسوا عليه مو تجلسوا على الماء بتحترقوا لانه ساخن بالحيل بس اقصد تتكبوا عليه من تحت اتمنى وصلت لكم المعلومه وترا للامانه ما جربتها بس انا متحمسه اجربها بعد ولادتي من كثر ما ينصحون فيه
عطروزهر
عطروزهر
من وين اجيب حجر المرو
اللي تعرف بلييييز ترد علي