ريم العاصفة
ريم العاصفة
تسلمون حبيباتي والله بردتوا قلبي بس فعلا كان يألم يمكن كنت خايفة عشان كذا بس الحمد لله وببشركم إنشاء الله بالنتيجة بعد أسبوعين
الماسة زوجها
الماسة زوجها
تسلمون حبيباتي والله بردتوا قلبي بس فعلا كان يألم يمكن كنت خايفة عشان كذا بس الحمد لله وببشركم إنشاء الله بالنتيجة بعد أسبوعين
تسلمون حبيباتي والله بردتوا قلبي بس فعلا كان يألم يمكن كنت خايفة عشان كذا بس الحمد لله وببشركم...
اختي ريم ممكن اتقوليلنا يعني يألم من اي ناحية انا اللي سمعته نفس الفحص النسائي وايبخون السائل في ابرة او شيء من هذا القبيل يعني الالم وين بالضبط

وشو النصايح اللي نصحوج فيها بعد عملية التلقيح بسألج لأني بسويها إن شاء الله هالشهر
الــبـنــدرٍي
حبيبتي انا سويت حقن صنااعي عاادي وكنت بموت من الحديده عورتني حيل والله كنت اصيييحح

بس لاني كنت شااده واول مره اجرب الحديده او ان ايد الدكتوره كانت ثقييله

بس بعدها عملت تلقيح مجهري مرتين والله العظيم مافي اي الم نهاائي غير التعب من البول وانتو بكرامه لانك تكونين حشرانه بس

ويوم ينزلون السائل الموجوده فيه الاجنه تحسين بمغص مثل الدوره لربع ساعه ويروح بسس
oum nasser
oum nasser
رزقنا الله واياك الحمل..يارب آمين
NOUF-NOUF
NOUF-NOUF
هلا حبيباتي الله يكتب لنا اللي فيه الخير انا حبيت اقولكم لاتخافون مايعور الم بسيط جدا ممكن يختتتلف من وحده للثانيه ويمكن كنتي شاده عشان كذا الله يتمم لك على خير وهو اقل الم من الاشعه المصبغيه لاني جربت الاثنين الالم فقط لما يدخلون الحديده بس وبعدين السائل لما يضعونه بأبره لها انبوب طويل ماحسيت بشي هذا بالنسبه لي والله يتمم لنا على خير ياااارب