( شـــذراتـ الـذهـبـ)
كلامك صحيح
فأنا اقرأ تقريبا أغلب المشكلات أو الطلبات بس ماهو كلها أرد عليها
لأنه احيانا يكون ردي مشابه لرد بعض الاخوات فأكتفي بردها
واحيانا مايكون عندي رد أو حل أو معرفه باللي تطلبه
نهى عمري
نهى عمري
السلام عليكم بارك الله فيك هذا ملاحظ بالفعل وبكثرة ينزل الموضوع أو الإستفسار وبعدها بعشر دقائق تعود صاحبته لرفعه بعبارة 15 زيارة ولا أحد رد !!!!!!! والمزعج أن السؤال يكون قد تم طرحه مرارا من قبل ولو كلفت نفسها عناء البحث لوجدت مئات الإجابات على سؤالها وربما من قرأوا الموضوع لا يملكون إجابة شافية أو فكرة مفيدة , فلما العتب والإتهام من صاحبة الموضوع لأخواتها بالأنانية وعدم حب الخير والمساعدة !!! عندما طرحت السؤال أرادت إجابة وليس ردود من نوعية والله ما عندي فكرة .. كان ودي أساعدك بس يمكن غيري يقدروا يساعدوك أم أن هذه الردود تفيدها في رفع الموضوع !!! نأمل ونتمنى أن نرتقي أكثر ونتحلى بالصبر والحلم ونشكر الله على نعمة الإنترنت التي من خلالها أصبحنا نستفسر عن كل صغيرة وكبيرة ونجد ما نبحث عنه بأقل جهد
السلام عليكم بارك الله فيك هذا ملاحظ بالفعل وبكثرة ينزل الموضوع أو الإستفسار وبعدها بعشر...
يسلّم ايدينك ..
والله هذا اللي قصدي ما اقصد لا تقولي شكرا لصاحبه الموضوع !!!! زي ما فهمو البنات!!!
اقول لا تردو ردود تقهر باقي العضوات .. واللي عنده شي يصلح لك ولموضوعك بيقوله ..!!
سمو الرووح
سمو الرووح
كلامك كله صحيح 100000%

انا عن نفسي اشوف مواضيع مهمه جدا وتبي مناقشه واراء مختلفه عشان يثري الموضوع والكل يستفيد وانصدم ان الردود كلمه ورد غطاها مثل مايقولون ولا فيه اي تعليق على الموضوع
وبعض المواضيع اذا كانت تهمني جدا والاقي صفحاتها تعدت 10صفحات او اكثر اجلس ساعتين وانا احاول الاقي تعليق يفيدني او اكمال الموضوع اذا ما اكتمل وفي الاخير ضاع وقتك دون اي فائده

نفس رأيي