عسل يماني جبلي
لازم لازم لازم لازم لازم لازم لازم لازم يكون عندي ثلاث اشيا جدا جدا جدا مهمه 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 1- فرن 2-قدر 3-لحم خضار ورز لا امزح لاحد يدعي علي بهارات الكابلي والزعفران والجزر يدخل في اغلب اكلاتي شرقيه او غربيه حتى لو موفي الطبخه ادخله غصب سري احب قبل طبخ اللحم احط شوي زيت واحمس البصل بعدين احط اللحم واقلبه مع نقطه ماء واغطي عليه وكل شوي اهز القدر لما يطلع اللحم مويته واخليه يتشربها ويبقا شوي بعدين اكمل طبختي واحيانن اخليه يسير بني شوي مو كثير يعطي طعم غير
لازم لازم لازم لازم لازم لازم لازم لازم يكون عندي ثلاث اشيا جدا جدا جدا...
بهاراتي المشكله انا اسويها :cook:اخلط كمون_وفلفل اسود_وكركوم_والقليل من القرفه_والهيل_والمسمار واخلطها
مع بعض واضع حوالي ملعقه مليانه على اغلب الاكلات ومااستغني عن الثوم والبصل ومعجون الطماطم......:cook:
رائــعــة الكلمة
تواضع الكبرياء

صااااااادقة النوم يخلي الوحدة تبدع احيانا بالطبخ
شاكرة مرورك

عسل يماني جبلي

ماشالله عليك اللي تتكلين ع نفسك بصنع البهارات
انا اطلبها من حرمة بالقصيم بهاراتها حلوووووة
يسلم مرورك العسسسسسل
! طـواري !
! طـواري !
الماجي والماجي الابيض والزهره
أم عيالها
أم عيالها
أنا عندي

الثوم

والكزبره

والزيت

ماتدخل طبخ الازينته
امل1426
امل1426
مسلوقة الدجاج اسلق الدجاج عادي بدون شيء ماء فقط ( استخدم الدجاج في الشاورمه او الكفته والاكلات الي احتاج الدجاج يكون فيها مستوي وجاهز بعض الارزاز تحتاج يكون الدجاج جاهز ومسلوق لاتك تحط فوقه الرز مستوي وبالتالي مايحتاج طبخ كثير)
اترك المسلوقه تبرد اشويه ثم اقسمه في علب خاصه( مشتريه العلب من ستي بلاز شكلهامثل القنينات الي بغطاء بلاستك) وارصه في الفريزر وكل مره اسلق الدجاج افرزن حتي لو فيه من أول استخدم القديمه ثم الجديده انصحك لا تفرط فيها تخلي الرز طعم غير
اتمنا افدتك ومعذره لتأخير