ام عزيزان

ام عزيزان @am_aazyzan

فنانة عالم حواء

ورشة عمل الجاكيت الدائره ... لمن تحب ان تشاركنا :)

الكروشيه والتريكو

في بعض البنات متحمسين لعمل هذا الجاكيت ... وحبيت ابتدي معاهم فيه

وانا وصلت الى هذى المرحله

الدائرة المركزيه : 5 س وتغلق بمنزلقه ...ثم نرتفع 4 س ثم اعمده بلفتين داخل الدائره لنكون منها 24 عامود بلفتين

السطر 1 : ارتفاع 4 س +3=7 س... ثم نترك غرزه على السطر وعامود بلفتين في الغرزة التاليه ... ثم 3 س ثم نترك غرزة على السطر ثم عامود بلفتين في الغرزة التاليه ... وهكذا الى نهاية السطر ونغلق بمنزلفه ... لنكون على الدائرة المركزيه 12 عامود بلفتين

السطر 2 : ارتفاع 4 س ثم 3 اعمده بلفتين بنفس المكان ... ثم 3 س ... ثم 3 اعمدده بلفتين على العامود السابق بنفس المكان ثم 3 س وهكذا الى نهاية السطر ونغلقها بمنزلقه لنكون 72 غرزة عامود بلفتين

السطر 3 : نرتفع 4 س ثم عامود بلفتين في كل غرزه .. ونغلق بمنزلقه

السطر 4 : نرتفع 4 س +3 س= 7 س ثم نرتك غرزة على السطر وعامود بلفتين في الغرزة التاليه ... ثم 3 س ثم نرتك غرزه على السطر وعامود بلفتين بالغرزة التاليه ... وهكذا الى نهاية السطر

هذا شرح الصوره السابقه وما وصلت له
301
76K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
مشكورة يا ام عزيزان على الشرح الرااائع و البيسيط

بارك الله فيج

و انا متابعتك حبيبتى واصلى

ناوية اسوى واحد ثانى بس بخيط القطن....فهل تعتقدين بانها تصلح لعمل هذا الموديل و الا لزم خيط صوف او متين
ام عزيزان
ام عزيزان
مشكورة يا ام عزيزان على الشرح الرااائع و البيسيط بارك الله فيج و انا متابعتك حبيبتى واصلى ناوية اسوى واحد ثانى بس بخيط القطن....فهل تعتقدين بانها تصلح لعمل هذا الموديل و الا لزم خيط صوف او متين
مشكورة يا ام عزيزان على الشرح الرااائع و البيسيط بارك الله فيج و انا متابعتك حبيبتى واصلى ...
انا اللي ابييييييييييييييك ههههههههه

لان انتي عاملته من قبل ... وياليت تشرفييييين علينا وتعدلين معانا اذا في اي خطأ او صعوبه لانك ما شاء الله اخبر مني في هالمجال

وبالنسبه للخيط القطني او الصوف ممكن تاخذين خيط قطني يكون سميك اشوي ... او تدمجي بكرتين مع بعض لتكون خيط سميك

وممكن تجربي بالدائره الاولى من الجاكيت وتشوفين النتيجه اذا اعجبتك او لا... وبعدها تابعي وقرري

ولا تروحين بعيد عناااااااا

:39:
yhd,jn
yhd,jn
الغالية فى النقط رقم 2 نعمل 3 س ثم نترك عمود ونعمل عمود بالتالى ... صح والا انا غلطانة لانه مب واضح ...
oum raed
oum raed
مرحبااااااااااا ام عجوجو كيف
انا حابة اعمل الجاكيت بس مش معاي خيط
الا خيط السمكة يا ترى ممكن اسويها بهالنوع
اذا ممكن معناتو انا معاكييييي

ومششششكوووووووووووووووووووووووورة يا عسل
ام عزيزان
ام عزيزان
مرحبااااااااااا ام عجوجو كيف انا حابة اعمل الجاكيت بس مش معاي خيط الا خيط السمكة يا ترى ممكن اسويها بهالنوع اذا ممكن معناتو انا معاكييييي ومششششكوووووووووووووووووووووووورة يا عسل
مرحبااااااااااا ام عجوجو كيف انا حابة اعمل الجاكيت بس مش معاي خيط الا خيط السمكة يا ترى ممكن...
تعملي 3 ارتفاع العامود ثم 3 س لتكون عندك 6س ... ثم تتركي غرزة على السطر ... وتعملي عامود بالغرزه التاليه ... ثم 3 س ... وتتركي غرزه وتعملي عامود بالغرزة التاليه ... وهكذاااااااا الى نهاية السطر

انتي بديتي بغرزة العامود او العامود بلفتين؟؟

ما اعتقد خيط السمكه راح ينفففففففع

لان الجاكيت راح يكون ثقيل :)