عزتي باسلامي
عزتي باسلامي
دكتورة : انا حامل في الاسبوع 33 يعني قربت الولادة بإذن الله تعالى/ المشكلة عندي خوف غير طبيعي من الفحص او الكشف الداخلي لتحديد توسع عنق الرحم ، تطرأ علي حالة تشنج رهيبة ويتيبس جسمي فما تقدر الدكتورة او الممرضة على الفحص ، فولادتي الاولى كانت طبيعي كنت اصرخ بشكل قوي من الخوف اللي ما اقدر اسيطر عليه ابدا - لان الفحص كان يتم رغما عني -، لدرجة ان طفلتي في اسبوعها الاول بعد الولادة كانت تتنهد في نومها ، والولادة الثانية كانت قيصرية ، الله رحمني من الكشف ، في الحمل الحالي ، يمكن تكون ولادتي طبيعية اذا كانت حالتي الطبية مهيئة لذلك ، الخوف حاليا هو من الكشف وليس من الولادة نفسها ، لا اعرف ماذا افعل ؟
totah_711
totah_711
ابسالك يادكتوره انا قررت اترك الحبوب بس بعد ماخلصت الدوره اخدته لمدة 3 ايام وتركتها هل في ضرروالله خايفه
نواره النوير
نواره النوير
السلام عليكم
دكتوره انا عملت سونار بالاسبوع 15 وقالتلي الدكتوره ان الجنين ولد بإذن الله وورتني العضو وكان واضح ان شاء الله
وكانت فرحتي لاتوصف بس الي منغص فرحتي بعد كذا ان يكون مابين رجليه الحبل السري والدكتوره مانتبهت
السؤال الان:هل الحبل السري يكون بالطول الي ممكن يخليه ينزل بين رجليه في الاسبوع 15 ام انه لسه قصير
للعلم الدكتوره معروفه في منطقتنا بشطارتها والكل يعرفها
اسفه لتحييرك معاي بس هاذي وساوس جتني بعد ماخرجت من عندها
حبة لوزة
حبة لوزة
يادكتوره هل في خطر على المرأه إذا حملت بعد العمليه القيصريه باربعه شهور
وهل في احتماليه لانفتاح الجرح ؟؟؟ وكيف راح تكون الولاده طبيعي او كماااااان قيصري؟؟؟؟؟
فتاة ضد التيار
السلام عليكم

كيف دكتورتنا العزيزه

حابه أسالك سؤال في حالتي

انا قبل أسبوعين نزل من نقطه دم الله يكرمك يوم السبت

وبعد كذا مانزل شئ الى يوم الثلاثاء كمان نزل نقطه

وبعد كذا جاتني يوم الخميس بالليل بس الدم كان خفيف

وأستمرت ليوم الخميس الي بعده ووقفت

ثم رجعت لي بالليل وضلت ليوم السبت الظهر وبعدها

مانزل شئ ولما دخلت أتطهر للصلاه يوم الاحد

ومسحت منطقة الدوره للتاكد

نزل معي دم